فيديو.. والدة طبيبة الدقهلية: «قلت للناس والنبي سيبوني ادفن بنتي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. والدة طبيبة الدقهلية: «قلت للناس والنبي سيبوني ادفن بنتي»

جانب من اشبتاكات أهالي القرية قبل الدفن
جانب من اشبتاكات أهالي القرية قبل الدفن
نوره علي
نشر في: الأحد 12 أبريل 2020 - 1:10 ص | آخر تحديث: الأحد 12 أبريل 2020 - 1:10 ص

قالت فايزة عبد العظيم، والدة الطبيبة المتوفاة بالدقهلية، إن ابنتها كانت طبيبة ناجحة ومحبوبة، لافتة إلى أن الأمر بدأ عندما كانت ابنتها تستعد لإجراء عملية جراحية خاصة بمرض السكر.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية dmc، مساء السبت، أن الطبيب المعالج لابنتها، أخبرها بإصابتها بالتهاب رئوي، يمنع إجراء العملية المقررة، حيث تم احتجازها في مستشفى الصدر بالمنصورة، نظرًا للاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا.

وتابعت بعد إجراءات تحاليل «كوفيد-19»، تم نقل الطبيبة المتوفاة إلى مستشفى العزل أبو خليفة بالإسماعلية، موضحة أن حالتها الصحية لم تكن جيدة منذ البداية وتدهورت بشكل سريع حتى توفت.

وعن رفض أهالي قرية «شبرا البهو»، دفن جثمان نجلتها، قالت: «إزاي بنتي دكتورة وأبويا كان عمدة القرية، وقعدت أقولهم والنبي سيبونا ندفن بنتي، والناس تعمل معانا كده وتهزأنا، وانا بنتي من حقها تدفن بجانب والدها»، مستطردة: «منهم لله بسببهم معرفتش أنزل من العربية وأشوف بنتي».

ووجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزارة الداخلية لتعاونهم على فض تجمعات أهالي القرية، وتمكينهم من استكمال إجراءات الدفن.

ويذكر أن أهالي قرية «شبرا البهو»، بمحافظة الدقهلية، رفضوا دفن جثمان الطبيبة سونيا عبد العظيم، المتوفية جراء إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر الـ 64 عامًا، حيث انتقلت لها العدوى من نجلتها القادمة من دولة أوروبية.

وتمكنت أجهزة الأمن بفض التجمعات والسماح لأسرة الطبيبة بدفنها، كما تم القبض على 23 من أهالي القرية لتحقيق معهم في الواقعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك