فيديو.. تنمية المشروعات: 3 أيام فقط للحصول على شهادة التصنيف - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تنمية المشروعات: 3 أيام فقط للحصول على شهادة التصنيف

أسماء الدسوقي
نشر في: الإثنين 12 أبريل 2021 - 2:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 2:44 ص

قال طارق شاش، نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات، إن الجهاز أتاح للناس خدمة التقدم بطرق إلكترونية، للحصول على شهادة التصنيف، والتعامل مع الجهات كافة، حتى يستطيع المواطن الوصول إلى كل المزايا.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه يوسف الحسيني عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء الأحد، أنه يتم الاستجابة للمتقدمين والحصول على شهادات التصنيف للمشروعات في خلال يومين أو ثلاثة أيام، حتى تتم مراجعة المستندات فقط.

وأوضح نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات، أن الأمر بعد ذلك يسير حسب المزايا التي يرغب المتقدم في الحصول عليها، وكذا الاستفادة من باقي الخدمات.

وعقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، اجتماعا مع قيادات جهاز تنمية المشروعات وفروعه الإقليمية بالمحافظات كافة لوضع الخطوط العريضة وآليات العمل التي سيقوم جهاز تنمية المشروعات بتطبيقها خلال الفترة المقبلة، بعد صدور اللائحة التنفيذية لقانون تنمية المشروعات 152 لعام 2020.

وأوضحت جامع، خلال الاجتماع، أن الجهاز سيبدأ في تطبيق أولى خطوات تفعيل القانون والمتمثلة في إصدار شهادة لأصحاب المشروعات القائمة والمرخصة محدد بها نوع المشروع وحجم تمويله وكافة بياناته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك