النيابة الإدارية تؤكد وفاة الطفلة«فرح» بنزيف بالمخ وتنفي هتك عرضها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة الإدارية تؤكد وفاة الطفلة«فرح» بنزيف بالمخ وتنفي هتك عرضها

 فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:21 م

أصدرت النيابة الإدارية بالزقازيق، برئاسة المستشار عصام حمودة، رئيس النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، قرارًا بحفظ التحقيقات في وفاة الطفلة "فرح" بنت العشرة أعوام، داخل مدرسة "العباسة" بمركز ومدينة أبو حماد؛ بعدما أفاد التقرير النهائي للطب الشرعي بسبب وفاتها دون تعرضها لأي تعدي جنسي أو هتك عرض داخل المدرسة.

تعود أحداث الواقعة لليوم الأول من شهر مارس سنة 2017، عندما أمر المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بتشريح جثة الطفلة "فرح.م.ع" البالغة من العمر 10 سنوات، والتي توفيت داخل مستشفى "الأحرار" بالزقازيق؛ لبيان سبب الوفاة، بعدما أفاد الكشف الطبي وقتها بتهتك غشاء بكارتها.

وأفادت التحريات، بدخول الطفلة مستشفى "الأحرار" يوم الاثنين 20 فبراير 2017؛ بعد إصابتها بنزيف حاد حال وجودها بمدرستها، حيث استئذنت من مُعلمتها لدخول الحمام، إلا أنها بدأت تنزف من فمها وأنفها فور عودتها إلى الفصل مرة أخرى، فتم نقلها إلى المستشفى بمعرفة إدارة المدرسة.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها بنزيف حاد بالمخ؛ نتيجة عيب خِلقي، فيما ساءت حالتها الصحية، ما إدعى توقيع كشف طبي جديد عليها.

وأشار تشريح جثة الطفلة إلى عدم تعرضها لتعدي جنسي وهتك عرضها داخل مدرستها، حيث تبين أن الوفاة طبيعة وسببها وجود نزيف دموي بالمخ، فضلًا عن وجود حالة قديمة والتهاب بعضلات القلب وإنسداد بالأوعية الدموية، نافيًا في ذلك وجود أي هتك عرض أو تعدي جنسيا نهائيًا، أو حدوث عنف، أن غشاء البكارة سليم ولا توجد أي إصابات ظاهرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك