الخطيب : الأهلي سيرد على كل الأزمات في التوقيت المناسب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطيب : الأهلي سيرد على كل الأزمات في التوقيت المناسب

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 12 يوليه 2018 - 9:23 م | آخر تحديث: الخميس 12 يوليه 2018 - 9:47 م

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي كلمة لجماهير الأهلي 

 

وقال الخطيب في كلمة متلفزة عبر قناة النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس: "أريد أن أطمئن الجماهير حول كل ما يثار عن النادي، الأهلي لا يرد على أي إتهامات، لأن الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه الذي تربى عليه أبنائه". 

وأضاف: "الأهلي يحتفظ بحق الرد بالشكل والتوقيت المناسب له، وليس توقيت يضر النادي، الأهلي دائما يقع عليه مسئولية وطنية ومجتمعية لابد من مراعاتها". 

وأكمل رئيس الأهلي: "لابد أن نراعي مصلحة مصر، مجلس الإدارة مارس أعلى درجات ضبط النفس احتراما للعلاقات المتميزة بكل الدول العربية وجماهير الأندية العربية، لمجلس كان حريص على آلا يسبب أي فتنه بين الجماهير العربية". 

وأوضح الخطيب: "وحدة عائلة الأهلي هى الأساس، في عائلة الأهلي نتناقش ويكون هناك أراء مختلفه وتنوع واختلاف، لكن وقت الأزمات يصبح الجميع على قلب رجل واحد ويتم تنحية الخلافات جانبا ويبقى الأهلي فوق الجميع". 

واستطرد: "ندرك أن هناك محاولات لإحداث خلاف وانقسام في الأهلي، ولكني لن أسمح بهذا الأمر، إذا ثبت إن هناك شخص أخطأ سيتم عقابة، لن يكون هناك شخص فوق المحاسبة. 

وأشار: "لن نتنازل عن مباديء الأهلي وكبريائه تحت أي ظرف من الظروف، الأهلي يرحب بكل محب ومستثمر طالما سيحافظ على تقاليد الأهلي، لكن هناك البعض لا يفهم ولا يقدر هذا الأمر". 

وأتم: "في الأهلي المباديء قبل البطولات والصفقات والإنشاءات والدعم المادي، جمهور الأهلي على استعداد لخسارة كل البطولات مقابل الاحتافظ بقيمه وكبريائه، تاريخ الأهلي منذ 1907 حتى اليوم يقول أننا نضيف البطولات ونكمل عملية التطوير دون التنازل عن تقاليدنا وهذه هى روح الفانلة الحمراء التي جعلت الأهلي هرم مصر الرابع".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك