كشف غموض مقتل «بائع بطيخ» وابنته في حلوان - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

كشف غموض مقتل «بائع بطيخ» وابنته في حلوان

 محمود شيبة
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 4:39 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 4:39 م

القاتل جار الضحية وكانت تربطه علاقه آثمة بزوجة القتيل
الضحية انفصل عن زوجته بسبب علاقة آثمة مع أحد الجيران وأخذ ابنته للعيش معه
في مشهد مأساوي جعل الحزن يسود بين سكان منطقة المثلث بمدينة حلوان، عثر على جثة رجل وابنته مقتولين ومحروقين داخل شقتهما في ظروف غامضة.

انتقلت "الشروق" إلى مكان الواقعة في منطقة المثلث بحلوان لكشف غموض الجريمة، والتقت بأهل وجيران الضحية، الذين أكدوا أن مرتكب الجريمة هو جار الضحية ويقيم في الشقة المجاورة ويدعى أبو كريم.

قال "ش. أ" شقيق الضحية إن أخيه يعمل "بائع بطيخ" وانفصل عن زوجته وتدعى "أ. ح"، 29 عاما، منذ سنة، لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الجيران يدعى أبو كريم، وأخذ ابنته للعيش معه، رغما عن طليقته، ما تسبب في وجود خلافات بينه وبين عائلتها، وقاموا بالاعتداء عليه أكثر من مرة عقب ذلك.

وأكد شقيق الضحية أن أخيه كان بصره ضعيف بسبب تعرضه لحادث، حيث تعرض لضربة بقدم حصان في منطقة العين، فقد القدرة على الإبصار بوضوح، وهذا كان يسبب له مشاكل كثيرة في حياته.

وأضاف أن الضحية سبق اتهامه في قضايا سرقة وبيع المخدرات قبل ذلك بسبب ضيق الحال وعدم قدرته على توفير عمل، ودخل السجن ثم خرج بعفو رئاسي منذ فترة قريبة.

وقال "م. م" أحد الجيران، يسكن مع الضحيه في نفس العقار، إنه فوجئ بباب الشقة مفتوحا، فقام بالطرق عليه حتى يخبرهم بإغلاقه حتى لا يدخل أي شخص غريب ويسرقهم فشاهد جاره ملقى على الأرض خلف الباب ومحتضنا ابنته وغارقا في دمائه وأجسادهما محروقة بالكامل، فخرج مسرعا من هول المشهد واستدعى الجيران ثم تواصل مع شقيق الضحية الذي حضر فورا وقام بالاتصال بمباحث القسم لتقديم بلاغ.

وأكدت مجموعة من الجيران أن أصابع الاتهام تشير إلى أحد جيران الضحية، حيث سبق ووقعت عدت مشكلات بينه وبين الضحية بسبب العلاقة المشبوهة التي تربطه بزوجة الضحية، والتي وقع على إثرها عملية الطلاق بين الطرفين.

وكانت مباحث قسم شرطة حلوان ألقت القبض على المتهم، في واقعة مقتل رجل وابنته، داخل شقتهما بمنطقة المثلث، دائرة القسم، وكشفت التحريات الأولية أن المتهم جار الضحية، ويقيم في الشقة المجاورة، ويدعى "أبو كريم"، وكانت تربطه علاقة صداقة قوية، بطليقة الضحية، وجارٍ مناقشته لكشف كواليس الواقعة والتأكد من تورط أحد معه في ارتكاب الواقعة من عدمه.

وأكدت التحريات أن الضحية يقيم مع ابنته بمفردهما بعد أن انفصل عن زوجته، ويوجد خلافات بينهما، وأن الطفلة لا يوجد بجسدها أي إصابات ظاهرية، ويرجح أنها شاهدت الجاني أثناء قتل والدها، فقام بخنقها، وأن المجني عليه سبق اتهامه في قضايا سرقة، ومقيم بمنطقة المثلث، وله محل إقامة آخر، بمنطقة مصر القديمة.

وكشفت المعاينة الأولية وجود آثار ضرب بآلة حادة، بمنطقتي الرأس والصدر، ثم قام الجاني بمحاولة حرق الجثث، لإخفاء معالم جريمته.

وتلقى اللواء علاء عطية، مساعد فرقة جنوب القاهرة، إخطارا، من المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث حلوان، مفاده العثور على جثتين لبائع بطيخ، يدعى "أحمد محمد علي"، 38 سنة، وابنته ملك، 10 سنوات، مقتولين وبهما آثار حروق في أنحاء متفرقة من الجسد، وتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك