تشافي: عودة نيمار لبرشلونة ستكون مذهلة.. لكنها صعبة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

تشافي: عودة نيمار لبرشلونة ستكون مذهلة.. لكنها صعبة

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 11:00 ص | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 11:00 ص

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد القطري، ونجم برشلونة الإسباني السابق ، إنه سيكون أمرا مذهلا أن يعود النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني من جديد، لكنه اعترف في الوقت نفسه بصعوبة إتمام الصفقة هذا الصيف.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أكد الجمعة الماضية، أن ناديه بدأ بالفعل مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، كما أشار إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يتمكن من الانضمام إلى قلعة «كامب نو» بسبب رفض النادي لأمر رحيله.

وأجرى تشافي هيرنانديز، مقابلة تليفزيونية مع قناة «موفيستار» أكد خلالها أن صفقة نيمار كانت لتصبح رائعة، قائلًا: «على الجانب الرياضي ستكون صفقة رائعة، وعلى الرغم من أنني أراها صعبة، إلا أننا شاهدنا أمور كثيرة بكرة القدم كالتعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، فلننتظر ونرى ما سيحدث».

وتابع: «لسنا نناقش مسألة كونه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ولكن سنرى ما يقرره نادي برشلونة خلال الوقت الحالي».

وأما بالنسبة إلى اهتمام العملاق «الكتالوني» بالتوقيع مع مهاجم «الروخيبلانكوس»، تابع: «جريزمان لاعب كبير ونجم عالمي، لقد استطاع إحداث فارق في أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسمي إلى الآن، إلا أن يبدو لي أنه سينتهي به المطاف في برشلونة، ويبدو لي كلاعب كرة قدم كبير».

وعن رغبة جمهور برشلونة في تولي تشافي مهمة قيادة الفريق، أضاف: «الجمهور ينتظر الكثير مني، ولكنني أرى هذا الأمر إيجابي لأنهم يرونك قادر على هذا الأمر، ولكن ما زال الوقت باكرًا على تحقيق هذا، وهذه المرحلة تبدأ من الصفر وسنرى كيف ستسير الأمور، سنحاول الاستمتاع بهذه البداية أيضًا».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «دائمًا ما أقول بأن تدريب برشلونة بمثابة هدف وأمل بالنسبة لي، ولكن ما زال الوقت باكرًا لهذا ولا أشعر بأنني مستعد لهذا، والسد بمثابة فرصة جيدة لاكتساب خبرة».

وكان نيمار رحل عن صفوف برشلونة في عام 2017 وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن اللاعب أبدى رغبته مؤخرا في العودة للنادي الإسباني.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه التوقعات إلى اقتراب برشلونة بشكل كبير من الإعلان رسميا عن ضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، وقد ذكر تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أمس الخميس أن برشلونة وافق على دفع الشرط الجزائي لعقد جريزمان مع أتلتيكو، وقيمته 120 مليون يورو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك