النيابة تواجه المتهمين بقتل صاحب محل موبايلات بالشرقية بفيديوهات الواقعة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تواجه المتهمين بقتل صاحب محل موبايلات بالشرقية بفيديوهات الواقعة


نشر في: الجمعة 12 يوليه 2019 - 3:08 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2019 - 3:08 م

واجهت نيابة منيا القمح برئاسة المستشار محمد المراكبي، المتهمين بقتل إسلام حامد، 26 عاما، داخل محل موبايلات، بأدلة إدانة جديدة وذلك في القضية المتداولة إعلاميا باسم «شهيد لقمة العيش»، وأقر المتهمان بمضمون ما ورد بفيديوهات جديدة تسلمتها جهات التحقيق، قبل أيام قليلة، واعترفا بظهورهما في الفيديوهات التي واجهتهما النيابة العامة بها، لتأمر في ختام جلسة التحقيق بتحريز الفيديوهات، واستمرار حبس المتهمين المضبوطين على ذمة التحقيقات.

وظهر بالفيديوهات المتهمين وهما يشهران أسلحة بيضاء وشوم، تناوبا الاعتداء بالضرب وسحل المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما، وتركاه ينزف وسط حالة من الفزع والذهول سيطرت على أهالي المنطقة.

كما أوضحت الفيديوهات قيام المتهم الأول «أحمد مانجة»، وهو يسدد طعنة نافذة للمجني عليه في مناطق الرقبة والصدر، فضلا عن ظهوره ممسكا بـ«شومة مدببة» خلال تعديه بالضرب المبرح على رأس القتيل.

فيما ظهر المتهم الثاني، محمد شريف خميس، وشهرته «زكروتا الجزار»، خلال الفيديوهات، وهو يقوم بإمداد شقيقه المتهم الأول بالشوم، ليتمكن من التعدي بالضرب على المجني عليه.

ووجه حسام سليمان وكيل نيابة منيا القمح للمتهمين 4 اتهامات هي «القتل العمد والبلطجة واستعراض القوة وحيازة وإحراز أسلحة لا يجوز ترخيصها».

وكشفت تحريات رجال مباحث منيا القمح أن المتهمين أحمد شريف خميس، وشهرته «مانجة»، وشقيقه محمد شريف خميس، وشهرته «الجزار زكروتا»، اعتديا بالضرب المبرح على المجني عليه إسلام حامد، 26 سنة، بواسطة الأسلحة البيضاء والشوم، نتيجة خلاف على إصلاح هاتف محمول.

وأكدت التحريات أن «زكروتا» استعان بشقيقه الأكبر «مانجة»، ومنعا وصول الجيران والأهالي لنجدة المجني عليه لإسعافه، ومن المقرر أن تتسلم النيابة العامة تقرير الطب الشرعي وتقرير مصلحة الأدلة الجنائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأجرى المجني عليه عملية جراحية لوقف نزيف داخلي في المخ، مرت بعدها ساعات قليلة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة؛ متأثرا بإصابته، في الوقت الذي نجحت فيه قوة من مباحث مركز منيا القمح، بإشراف الرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث قادها النقيب أحمد الشويخ، معاون مباحث المركز، في القبض على المتهمين، لتأمر النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك