الحبس 8 أشهر وغرامة 3 آلاف جنيه لميكانيكي متهم بالاتجار في الهروين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحبس 8 أشهر وغرامة 3 آلاف جنيه لميكانيكي متهم بالاتجار في الهروين

مصطفى المنشاوي
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 1:09 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 1:09 م

قضت الدائرة 27 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمحكمة العباسية، بالحبس 8 أشهر وغرامة 3 آلاف جنيه على ميكانيكي متهم بحيازة سلاح أبيض والاتجار بالهروين، في دائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، وعضوية المستشارين فوزي السيد، وهاني ربيع، وسكرتارية عامر علي.

وأسندت النيابة العامة، للمتهم محمد أحمد هاشم عبدالجواد "ميكانيكي"، في القضية رقم 978 لسنة 2019، بأنه أحرز مخدر الهروين، وسلاح أبيض "مطواة وكتر"، وقيادة دراجة بخارية ليس لها ترخيص وتعمد السير بها داخل المدن عكس الاتجاه.

وقال شاهد الإثبات ضابط الواقعة في تحقيقات النيابة العامة، إنه حال مروره بنطاق التأمين المنوط به لتفقد الحالة الأمنية أبصر المتهم مستقلا دراجة نارية في الاتجاه المعاكس، وبرؤيته لسيارة الشرطة حاول الفرار، ققام بالعدو خلفه بسيارة الشرطة حتى تمكن من استيقافه وكان برفقته آخر فر هاربا وبإحكام السيطرة عليه أخرج من بين طيات ملابسه لفافة بلاستيكة شفافة تحتوى بداخلها على مسحوق الهروين المخدر، وسلاحين أبيضين "مطواة وكتر"، وبمواجته بما أسفر عنه الضبط أقر بأنه أحرز المخدر بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن النفس.

كما كشف تقرير المعمل الجنائي بأن الأحراز عبارة عن مظروف بداخله لفافة بلاستيكية شفافة بداخلها 300 جرام من مخدر الهروين المدرج بالجدول الأول لقانون المخدرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك