محافظ المنيا يتابع انتظام سير العملية الانتخابية ويدعو المواطنين للمشاركة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يتابع انتظام سير العملية الانتخابية ويدعو المواطنين للمشاركة

اسامة القاضي محافظ المنيا
اسامة القاضي محافظ المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 5:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 5:51 م

واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، جولاته الميدانية لمتابعة سير العملية الانتخابية، ومدى انتظام اعمال اللجان لاستقبال الناخبين في اليوم الثاني والأخير للانتخابات، والتأكد من توافر كافة سبل الراحة للمواطنين داخل وخارج اللجان، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ورافق القاضي، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، حيث شملت جولة المحافظ تفقد مقر لجان مدرسة الفريق صفي الدين أبو شناف، ومقر لجان مجمع مدارس كفر المنصورة.

والتقى خلال الجولة، برؤساء اللجان للتأكد من عدم وجود ما يعطل سير العملية الانتخابية، وتوافر كافة التسهيلات والتجهيزات لسير العملية الانتخابية، كما تابع مستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة، مشددًا على ضرورة المتابعة على مدار الساعة لضمان توافر هذه التسهيلات والتواصل الدائم مع غرفه العمليات الرئيسية.

كما جدد المحافظ، دعوته لأبناء المحافظة، بالنزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 لتخرج العملية الانتخابية بالشكل الحضاري والديمقراطي الذى يعكس مدى وعي المواطنين بحقوقهم التي كفلها لهم الدستور المصري.

هذا وتتلقي غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، أية شكاوى من المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار الـ24 ساعة على الأرقام: (2320001 086 & 2342200 086) أو الخط الساخن 114.

وكان المحافظ قد أجرى صباح اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لعدد من مقار اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ، البالغ عددها (577) مركزًا انتخابيًا، موزعين على (757) لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية (3 مليون و468 ألف و575) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك