بينها كورونا.. رصد 3 حالات مرضية بين العاملين في لجان الانتخابات بالدقهلية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينها كورونا.. رصد 3 حالات مرضية بين العاملين في لجان الانتخابات بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 8:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 8:02 م

رصدت مديرية الصحة بالدقهلية حالات مرضية بينها فيروس كورونا من المشرفين والعاملين في لجان انتخابات مجلس الشيوخ بالدقهلية في اليوم الثاني لها.

وتلقت المديرية بلاغًا من لجنة مدرسة الجميعي، يفيد بأن أمين شرطة من البحيرة مصاب بمغص كلوي، وتم تحويله إلى مستشفى المطرية وتم عمل اللازم للحالة.

وفي لجنة بسنديلة في بلقاس، عانى موظف بمحكمة بلقاس من ارتفاع نسبة السكر وانخافض ضغط الدم، وتم تحويله للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

وفي لجنة ٢٧٢ بطلخا، تم تسجيل أحد الموظفين باللجنة حالة اشتباه بفيروس كورونا، ونظرًا لاستقرار حالته ولا يوجد من الأعراض سوى ارتفاع درجة الحرارة التي تخطت الـ٣٧ درجة، تم عمل عزل منزلي له.

ويتنافس في المارثون الانتخابي بالدقهلية 43 مرشحًا بينهم 28 مرشحًا مستقلًا و15 مرشحًا حزبيًا، منهم 6 مرشحين لمستقبل وطن و5 لحماة الوطن و2 لحزب الوفد وآخرين يخوض بهم حزب المؤتمر.

وتجرى الانتخابات وسط اتباع واتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا، والتي تتضمن الحفاظ على المسافات التباعدية بين الناخبين، والالتزام بارتداء الكمامات للجميع، وتوفير بوابات التعقيم ومواد التطهير والتعقيم والتنظيم الكامل للدخول والخروج من لجان الاقتراع، وسط تامين مشدد من قوات الشرطة في تأمين العملية الانتخابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك