غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية تتابع سير انتخابات مجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية تتابع سير انتخابات مجلس الشيوخ

وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية
شريف حربي:
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 2:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 2:34 م

تواصل غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية لليوم التاني والأخير متابعة سير عملية التصويت على انتخابات مجلس الشيوخ في جميع محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء وغرف عمليات المحافظات للتأكد من بدء العمل في جميع اللجان، اعتبارا من الساعة 9 صباحا.

وقال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إنه تم تجهيز غرفة العمليات بأحدث أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ لحظة بلحظة.

وأوضح شعراوي، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه تواصل مع عدد من المحافظين للتأكد من عدم وجود أي عقبات تحول دون تصويت المواطنين فى الانتخابات بسهولة، علاوة على تقديم التسهيلات اللازمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أماكن انتظار ومظلات مناسبة للمواطنين أمام اللجان وتوفير كل اللوجستيات اللازمة والاستمرار في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من عمليات تطهير وتعقيم للجان على مدار اليوم.

وأشاد بتجاوب المواطنين خلال اليوم الأول في انتخابات مجلس الشيوخ وخاصة الشباب، مؤكداً أن شعب مصر واجه التحديات وانتصر لمستقبله وقرر مواصلة خطط التنمية والإنجازات والبناء في جميع ربوع البلاد.

ولفت إلى أن أعداد المواطنين أمام اللجان تميزت بالتنوع بين المرأة والرجال والشباب ولكن المرأة المصرية تصدرت المشهد كالعادة فى المراحل التاريخية والحاسمة في تاريخ مصر، مطالباً المواطنين الذين لهم حق التصويت ولم يدلوا بأصواتهم بالمشاركة في اليوم الثاني والأخير للانتخابات لرسم صورة ديمقراطية تليق بمصر وشعبها صاحب السيادة في اتخاذ القرارات التي تعمل على تقدم مصر واستقرارها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك