الإعدام شنقًا لـ4 أشخاص لقتلهم زميلهم في الشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام شنقًا لـ4 أشخاص لقتلهم زميلهم في الشرقية

الشرقية – فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 6:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 6:10 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا لـ4 أشخاص، والسجن لمدة 15 سنة لاثنين آخرين؛ لقتلهم زميلهم بسبب خلافات بينهم على تجارة المواد المُخدرات.

كانت مستشفى أبو حماد المركزي، استقبلت جثة المجني عليه «أحمد. ع» 28 عاما، عامل بأحد مخازن المحلات التجارية، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن.

وتوصلت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه ومجموعة من تجار المُخدرات بالمنطقة المحيطة بمكان عمله، أصيب على إثرها بطلق ناري في البطن؛ وذلك بسبب خلافات قديمة بينه وبين الجناة، بعدما أغلق المخزن ورفض فتحه لهم للاختباء داخله.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: «محمد. ح» 20 عاما، عاطل، و«أحمد. م» 30 عاما، عاطل، و«محمود. غ» 29 عاما، عاطل، ومطلوب التنفيذ عليهم في 3 قضايا جنائية متنوعة ما بين السرقة بالإكراه، وتجارة المُخدرات، والشروع في القتل، بمجموع أحكام 18 عاما، ومعهم 3 آخرين.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش و3 طلقات لذات العيار، وآلة حادة عبارة عن «سنجة»، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك