الأربعاء 12 ديسمبر 2018 5:33 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

رودولفو يبدي سعادته بالعودة للتدريب في الدوري الإماراتي

د ب أ
نشر فى : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 6:52 م | آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 6:52 م

استعرض الأرجنتيني رودولفو أوروابارينا المدرب الجديد لفريق شباب الأهلي دبي، اليوم الجمعة، أهدافه للمرحلة القادمة مع ناديه الجديد، حيث حل رودولفو بديلا للمدرب التشيلي خوسيه سييرا وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم.

وقال رودولفو :"سعادتي كبيرة بالانضمام إلى ناد عريق مثل شباب الأهلي دبي، صاحب بطولات وانجازات معروفة على مستوى الدولة. المفاوضات سارت بصورة سريعة، واكتملت دون عقبات برغبة مشتركة من الجانبين، وعلينا أن نعمل بمنتهى الجد حتى يحقق الفريق الطموحات المرجوة".

وأضاف رودولفو :"جئت للعمل برغبة صادقة، وقناعة راسخة بأن العمل الجاد هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف، أسعى لبناء فريق عمل، وتشكيل مجموعة متجانسة تعمل بروح الفريق الواحد، لدينا لاعبين مميزين وأصحاب خبرة وهو ما شاهدته عندما كنت مدربا لفريق الوصل من قبل".

وتابع المدرب :"أعرف معظم لاعبي الفريق، وسأتعرف على العناصر الجديدة من خلال العمل الميداني، وسأبذل أقصى جهدي لإخراج أفضل ما لدى اللاعبين وتسخير قدراته لمصلحة الفريق".

من جانبه تعهد خالد بوحميد بتوفير كل أسباب النجاح وتقديم كامل الدعم للمدير الفني الجديد روددلفو أروابارينا، مؤكداً ثقته في قدرة المدرب على تقديم عمل مميز بالتعاون مع جهازه المعاون متمنياً له التوفيق في مسيرته.

وتقدم خالد بوحميد بالشكر للمدرب السابق سييرا على الفترة التي قضاها مع الفريق، وما بذله من جهد، مشيراً إلى أن التوفيق لم يحالف الفريق في تحقيق النتائج المطلوبة، مبينا أن الإدارة تدخلت في الوقت المناسب لمعالجة الأمور وأنهت التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

ويحتل شباب الأهلي حاليا المركز السابع برصيد 6 نقاط من أصل 5 جولات جرت بمسابقة دوري الخليج العربي حتى الآن، ويحتل شباب الاهلي المركز الرابع في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي برصيد 3 نقاط من مباراتين بالفوز في واحدة والخسارة في الأخرى.

وكان مدرب شباب الأهلي الجديد قاد فريق الوصل لموسمين أظهر خلالهما الوصل المستوى المتميز معه بعودة الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك