جولة ميدانية لرئيس مركز ومدينة ملوى لتفقد مشروعات «حياة كريمة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جولة ميدانية لرئيس مركز ومدينة ملوى لتفقد مشروعات «حياة كريمة

جولة ميدانية لرئيس مركز ومدينة ملوى
جولة ميدانية لرئيس مركز ومدينة ملوى
ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 7:03 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 7:03 ص

تفقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، أعمال توسعة مدرسة عزبة جاد الله ومدرسة الوحدة بقرية المعصرة، ومتابعة أعمال صيانة وتطوير مدرسة المعصرة الابتدائية والإعدادية، في جولة ميدانية لمتابعة المشروعات الجارية بقطاع التعليم بقرى مركز ملوى، برفقته المهندس أحمد النوبى، مدير عام منطقة المنيا للأبنية التعليمية.

جاء ذلك بحضور إكرام محمود نائب رئيس المركز، والمهندس محى عبدالرحمن نائب مدير عام المنطقة بالمنيا والمهندس مجدي مصطفى رئيس قطاع هيئة الأبنية التعليمية بملوى وديرمواس، وذلك لمتابعة نسب التنفيذ بالمشروعات والتأكد من تواجد جهاز الإشراف فى كل موقع والتأكد من انتظام سير العمل بالجودة المطلوبة والكفاءة المناسبة بجميع المشروعات الجارية بقرى المركز، ومدى الالتزام بسرعة التنفيذ والتسليم فى المواعيد والجدول الزمنى المحدد له.


كما تم إعادة معاينة موقع توسعة مدرسة جعوير الأبتدائية بمجلس قروى إبشادات بمركز ملوى، وذلك بهدف الوقوف على جميع المعوقات بالموقع والعمل على إيجاد حلول سريعة وتذليل كافة العقبات.

وأشار النوبى إلى  أنه سيتم دراسة الموضوع على وجه السرعة ودراسة إمكانية عمل التوسع عليها طبقا للقانون وحاجة القرية، مؤكدا على أن هيئة الأبنية حريصة على تقديم كل الدعم سواء من خلال الصيانة أو من خلال التوسع في إنشاء مدارس جديدة في مختلف مراحل التعليم وذلك ضمن القرى المستهدفة بالمشروع القومى لتنمية قرى الريف المصرى "حياة كريمة".


وأشاد "السايس" بدور هيئة الأبنية التعليمية متمثلة فى المهندس أحمد النوبى، فى دعم احتياجات مركز ملوى من مدارس وذلك للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم خدمة تعليمية أفضل لأبناء قرى المركز والمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك