بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي.. الإمارات والبحرين تقرران المشاركة في «خليجي 24» - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي.. الإمارات والبحرين تقرران المشاركة في «خليجي 24»

عمرو محمد
نشر فى : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 11:08 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 4:00 ص

أعلنت الإمارات والبحرين رسميا، اليوم الثلاثاء، عودتهما عن قرار مقاطعة كأس الخليج «خليجي 24» لكرة القدم، والمشاركة في البطولة التي تنطلق في 24 نوفمبر الجاري في دولة قطر.

وبناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين، والتي ستقام خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري، وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة قرر اتحادا الكرة في الإمارات والبحرين مشاركة المنتخبين في البطولة.

وأعلنت اتحادات كرة القدم الخليجية ذات الصلة، اليوم الثلاثاء، أن ‏منتخبات السعودية والإمارات والبحرين قررت المشاركة في بطولة كأس «خليجي 24» التي تنطلق في 24 نوفمبر الجاري في دولة قطر.

وقالت مصادر لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن اتحاد كأس الخليج سيعقد اجتماعًا غدًا الأربعاء؛ لتحديد موعد إعادة القرعة لتوزيع المنتخبات على مجموعتين.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية بيانا جاء فيه: إشارة إلى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، فقد قرر الاتحاد السعودي الموافقة على المشاركة.

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية بيانا جاء فيه: بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم ، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك