تريزيجيه: المحمدي ساعدني كثيرا.. وهدفي في ليفربول ليس أفضل لحظة لي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تريزيجيه: المحمدي ساعدني كثيرا.. وهدفي في ليفربول ليس أفضل لحظة لي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 2:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 2:29 م

كشف محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي، كيف ساعده مواطنه أحمد المحمدي في التأقلم  في موسمه الأول ضمن صفوف الفريق.

وقال تريزيجيه في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي: «لقد ساعدني المحمدي كثيرًا، قال لي افعل هذا وتجنب هذا، الأشياء الأساسية التي تحتاجها عندما تكون في بيئة جديدة وجدتها بفضل المحمدي، لقد تحدثت مع المحمدي عندما كنا في مصر للمشاركة مع منتخب بلدنا في أمم إفريقيا، وقلت له أتمنى اللعب في الدوري الإنجليزي وتحديدًا في أستون فيلا».

وأكمل: «قلت له أريد أن أنضم إلى أستون فيلا، لقد كان هذا الفريق مميزًا بالنسبة لي، اعتدت أن أشاهده دائمًا عندما كنت أتابع الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر، أعجبت بهذا النادي كثيرًا، وكم تمنيت أن أنضم إلى هنا».

وعن اللحظة المفضلة له مع الفريق حتى الآن، قال: «البعض قد يقول أن هدفي الأول، لكننا لم نفز بتلك المباراة أمام ليفربول، ولكن أعتقد أن اللحظة المفضلة بالنسبة لي هي الفوز القاتل أمام برايتون، كان الشعور الأفضل هو أن الجماهير ذهبت إلى المنزل سعيدة».

وردًا على سؤال من هو اللاعب الذي أثار إعجابه في أستون فيلا، قال تريزيجيه: «ليس هناك لاعب واحد، الفريق هنا بالكامل رائع، إذا كنا نريد النجاح، علينا أن نواصل العمل الجماعي، لا يمكن لأحد الوصول إلى أي مكان بمفرده».

كما كشف تريزيجيه، عن أسباب عدم إتقانه اللغة الإنجليزية، قائلًا: «لا أتحدث الإنجليزية بطلاقة، لكنني يمكنني التحدث بها الآن، نعم أنا أتعلم وأواصل التعلم في دروس اللغة الإنجليزية، لقد كنت في بلدي لسنوات عديدة، ثم ذهبت إلى بلجيكا، وهناك كنت أتحدث الفرنسية، ثم لعبت في تركيا لمدة ثلاث سنوات وكنت أتحدث التركية، الآن أنا أفضل مما كنت عليه عندما انضممت، أصبحت أتحدث الإنجليزية بطريقة أفضل ولكن ليست مثالية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك