كرستيان بيل عن مقابلته مع ترامب: اعتقد أنني بروس واين ولم أجادله - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كرستيان بيل عن مقابلته مع ترامب: اعتقد أنني بروس واين ولم أجادله

نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:31 م

تحدث الممثل البريطاني كرستيان بيل، عن المقابلة الوحيدة التي أجراها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل ترشحه في الانتخابات الرئاسية أثناء تصوير "The Dark Knight Rises" عام 2011، الذي يؤدي به دور باتمان أو الرجل الوطواط.

وأثناء تواجده على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم "نائب- Vice"، ويؤدي فيه دور ديك تشيني نائب الرئيس الأمريكي السابق، الذي من المتوقع أن يتم الربط بينه وبين الإدارة الأمريكية الحالية برئاسة ترامب بحسب مجلة فاريتي، قال بيل، إنه أثناء تصوير شخصية باتمان في أحد أبراج ترامب التقى به وطلب منه الصعود إلى مكتبه الخاص.

وأضاف بيل مازحا: "أعتقد أنه كان يظنني بروس واين -الشخصية الأصلية التي كان يتخفى وراءها باتمان-، لأنني كنت أرتدي ملابس الدور، وظل يتحدث معي على أنني بروس وجاريته في الأمر، واعتقدت أنه أمرا مسليا، ولم يخطر ببالي وقتها أنه سيترشح للرئاسة".

وتحدث بيل، لمحرر مجلة فاريتي عن زيادة وزنه الكبيرة التي بدت عليه في الفيديوهات الدعائية لدور ديك تشيني، موضحا أنه استشار خبير تغذية لتنظيم الأمر، وهو الممثل الأكثر اكتسابا وخسارة للوزن في وقت قياسي، فقد خسر 63 رطلا عام 2004 للمشاركة في فيلم "The Machinist"، ثم اكتسب 100 رطلا في غضون 6 أشهر للعب دور بروس واين في Batman Begins.

يؤكد بيل أنه بدء يشعر بخطر اكتساب وخسارة الوزن دون استشارة متخصصة، وقرر الذهاب لخبراء تغذية قبل أن يتسبب ذلك في وفاته، فهم أدرى بتخصصهم، وهو ما بدا عليه حيث ظهر على السجادة الحمراء وقد خسر كل الوزن الذي اكتسبه ليناسب ديك تشيني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك