محافظ بني سويف: منظومة توزيع متكاملة لمنافذ بيع السلع الأساسية والخضراوات بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف: منظومة توزيع متكاملة لمنافذ بيع السلع الأساسية والخضراوات بأسعار مخفضة

حازم الخولي:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:19 م

صرح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، بأنه تم تشكيل منظومة متكاملة للتوسع في إقامة منافذ بيع السلع، حيث تضم هذه المنظومة رؤساء الوحدات المحلية السبع، ومديرية التموين، وكل الجهات المعنية والمختصة، ومؤسسات المجتمع المدني، والتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وبإشراف اللواء تامر أبو النجا السكرتير العام المساعد.

وتتضمن اختصاصات هذه المنظومة تنفيذ خطة المحافظة الخاصة بتوفير السلع الأساسية بأسعارمخفضة، مع العمل على تشغيل المنافذ كافة التي تم تخصصيها بالكفاءة المطلوبة، مع تنفيذ خريطة يتم إعدادها لتمتد المنافذ إلى القرى والعزب، حسب معايير محددة تضمن التوزيع الأمثل للمنافذ.

جاء ذلك خلال رئاسته للمجلس التنفيذي، بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء تامر أبو النجا السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد جمعة حجازي المستشارالعسكري، ومحمود مغربي مدير مكتب المحافظ، حيث ناقش الاجتماع الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، ونسب تنفيذ المشروعات.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة تضع ملف توفير السلع الأساسية والخضروات بأسعار مناسبة في مقدمة اهتماماتها، مستعرضا تقريرمنافذ البيع، مشيرا إلى خطة المحافظة لإقامة منافذ بيع الخضراوات، والعمل على توفيرها بأسعار مخفضة من خلال زيادة المعروض منها، مطالبا بإعداد قائمة بالمنافذ الجديدة الجاهزة للافتتاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك