جامعة عين شمس تطلق مسابقة للمبتكرين من الأساتذة والطلاب والإداريين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة عين شمس تطلق مسابقة للمبتكرين من الأساتذة والطلاب والإداريين

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
عمر فارس
نشر في: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 4:37 م | آخر تحديث: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 4:37 م



ينظم مركز الابتكار وريادة الأعمال IHub بجامعة عين شمس، لأول مرة مسابقة "عين شمس تبتكر"، وذلك في إطار تشجيع الابتكار والإبداع، للطلاب والأنشطه الطلابية والمعيدين وطلاب البحث وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.

وتستقبل المسابقة كل من لديه فكرة بحث مميزة أو مشروع له مردود على المجتمع يستطيع أن يقدم في المسابقة بتوفر دعم مادي وتكنولوجي من خبراء في السوق، حيث توفر iHub تشجيعًا لكل مبدع يمكنه أن يطبق الفكرة على أرض الواقع ويصل بها لمنتج أو ليبدأ مشروعه.

وتعمل المسابقة على توفير أفضل بيئة مشجعة للابتكار التي تمكن وتحفز المشاركين الجدد على تطوير أفكارهم ومحاكاتهم ونماذج أعمالهم، بالإضافة إلى تقديم أفضل ما يمكن من الخدمات والمشاورات المطلوبة التي تساعد المشاركين على رفع مستوى معارفهم وإثبات مهاراتهم وبلوغ أهدافهم بطريقة جديدة.

وأكد الدكتور ماجد غنيمة، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، أن المسابقة متاحة لكل من لديه فكرة بحث أو مشروع له مردود على المجتمع، مشيرًا إلى أن مركز iHub يقوم بتوفير دعم مادي، والتوجيه الفني من خلال خبراء في السوق، إلى جانب دعم في مجال إدارة الأعمال، وكذلك توفير أجهزة معينة أو معامل؛ وذلك بهدف تشجيع كل مبدع لتطبيق فكرته على أرض الواقع وتوصيلها لمنتج، أو تحديث لتطبيق موجود بالفعل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك