بالضربة القاضية.. ليفربول يهزم يونايتد في صفقة نجم سالزبورج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالضربة القاضية.. ليفربول يهزم يونايتد في صفقة نجم سالزبورج

محمد ثابت
نشر في: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 9:07 م | آخر تحديث: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 9:44 م

تغلب ليفربول الإنجليزي، على غريمه مانشستر يونايتد، ولكن هذه المرة خارج الملاعب، بعدما اقترب خطوة أكبر عن الشياطين الحمر في الحصول على خدمات الياباني، تاكومي مينامينو، لاعب فريق سالزبورج النمساوي، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة «ميرور البريطانية» التي كشفت فوز ليفربول على مانشستر في سباق التوقيع مع مينامينو، لأنهم كانوا على دراية بوجود شرط جزائي في عقد اللاعب، يسمح له بالرحيل بسداد 7.25 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي كان اليونايتد غافلين عن وجود هذا الشرط.

وكان سالزبورج قد مدد عقد اللاعب حتى 2021 في فبراير الماضي، ولكنه وافق بشكل حاسم على خيار الرحيل، الذي يتيح للاعب بالرحيل إلى نادي أوروبي كبير، بسعر أقل بكثير من القيمة السوقية للاعب التي تتراوح مابين 25 إلى 30 مليون جنيه إسترليني، بعد سداد الشرط الجزائي.

وكان ليفربول في محادثات ودية مع سالزبورج، بشأن انتقال مينامينو لصفوف الريدز، طوال الـ6 أسابيع الماضية، بعد التألق الواضح للاعب، ولكن ليفربول قام بتسريع نسق المفاوضات هذا الإسبوع بعد خروج سالزبورج من دوري الأبطال، ومحاولة لمنع الأندية الكبرى التي أبدت إهتمامها في الحصول على خدمات اللاعب والتعاقد معه.

ونجح مينامينو، صاحب الـ24 عامًا، في تسجيل 11 هدف في 22 مباراة مع منتخب بلاده، منهم خمسة في أخر 4 مبارايات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي في الأسابيع المقبلة، من أجل إتمام إنتقاله لصفوف الريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك