بالصور.. محافظ بني سويف يحيل مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ بني سويف يحيل مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق

حازم الخولي
نشر في: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 9:02 م | آخر تحديث: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 9:02 م




قرر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إحالة مشرفي النظافة بمستشفى الواسطي المركزي للتحقيق ،وذلك على خلفية ما لاحظه من تقصير في أداء العمل ولتدني مستوى النظافة العامة بالمستشفى، مشدداً على أهمية اتباع كافة إجراءات مكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة الدورية للمستشفى الذي يقدم خدمة حيوية تتعلق بصحة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته "اليوم" للمستشفي المركزي، لمتابعة مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى والمترددين عليها، حيث تفقد عددًا من أقسام المستشفى، والتي شملت الاستقبال والطوارئ، والغسيل الكلوي والصيدلية وغيرها من الأقسام.

وأبدى، محافظ بني سويف، عددًا من الملاحظات التي أمر بسرعة تلافيها، وإعداد تقرير بالحلول المقترحة للمشكلات التي تتطلب تدخل وزارة الصحة أو الوزارات والجهات المعنية، للتواصل المباشر معهم، مؤكدًا على أن أجهزة الحكومة تعمل بأكملها كفريق عمل واحد.

وشدد المحافظ على أهمية إعداد تقرير مفصل عن احتياجات دعم الخدمة الصحية بالمستشفى، قائلًا للطاقم الطبي بالمستشفى: "مش هنتتظر جولة من المحافظ أو الوزير حتى نعرف متطلبات واحتياجات المستشفى، بل يجب المبادرة والمطالبة ، والدولة لا تدخر جهدا في هذا المجال، والمهم نعرف احنا عايزين إيه، وبعد كدة نقدر نتعاون ونتكاتف بجانب دعم الحكومة لتوفيره".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك