«هددها بفيديوهات وصور لعلاقتهما».. سيدة تقتل جارها بعد خطوبتها في الجيزة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هددها بفيديوهات وصور لعلاقتهما».. سيدة تقتل جارها بعد خطوبتها في الجيزة

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى بكر
نشر في: الإثنين 13 يناير 2020 - 2:03 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يناير 2020 - 2:03 م

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بتشريح جثة سائق عُثر عليه داخل شقته مقتولا بعدة طعنات على يد جارته؛ بسبب علاقة محرمة بمنطقة الجيزة، كما طلبت بسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

تبين من التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن المجني عليه "سائق" استغل حاجة المتهمة للمال واستدرجها للشقة، وحدثت بينهما علاقات جنسية غير مكتملة، وبعد أن تمت خطبتها إلى آخر، حاولت قطع تلك العلاقة غير الشرعية، إلا أن المجني عليه رفض ذلك وهددها بصور ومقاطع فيديو التقطها لها دون علمها، فقامت أثناء تواجدها معه بإخراج سلاح أبيض "سكين" وطعنت المجني عليه؛ ليلقي مصرعه في الحال.

تلقى قسم شرطة الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة سائق مقتول بعدة طعنات داخل شقته بالجيزة، وانتقل رجال المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لسائق مقتول بعدد من الطعنات، وبإبلاغ اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات ومناقشة الأهالي وتتبع علاقات المجني عليه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة، 19 عاما، جارة المجني عليه، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك