النيابة تطلب تحريات المباحث حول سقوط شابا من الطابق الـ8 في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات المباحث حول سقوط شابا من الطابق الـ8 في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 13 يناير 2022 - 7:05 م | آخر تحديث: الخميس 13 يناير 2022 - 7:05 م

تباشر نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الخميس، التحقيق في مصرع شاب يدعى "محمد.و.م.ح"، 18 عامًا، إثر سقوطه من شرفة الطابق الـ8 بشقة سكنية، تابعة لعقار كائن في منطقة سموحة، حيث فارق الحياة، متأثرًا بإصابته بنزيف حاد وكسور متفرقة في مختلف أنحاء الجسم.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير مناظرة الطب الشرعي للجثة، وأقوال أسرة الشاب، ومناظرة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار أو العقارات، والمحال التجارية المجاورة في الشارع - إن وجدت والتصريح بدفن الجثة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من شرطة النجدة، ومأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بسقوط شاب من عقار كائن في شارع النقل والهندسة، منطقة سموحة.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين من المعاينة الأولية وجود جثة لشاب مسجى على الأرض في الشارع، غارقًا في دمائه، فتم نقله إلى المشرحة بسيارة الإسعاف، وتحرر محضر إداري بالواقعة.

جارٍ جمع التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لشهود العيان، وأسرة الشاب؛ لبيان ملابسات الحادث، وما إذا ما كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وعرض الواقعة على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك