محافظ الغربية: استمرار حملات لإزالة للإشغالات من الشوارع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية: استمرار حملات لإزالة للإشغالات من الشوارع

علاء شبل
نشر في: الخميس 13 يونيو 2019 - 3:03 م | آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2019 - 3:03 م

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، استمرار شن حملات مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين؛ استكمالا لخطة المحافظة في خلق شوارع حضارية وتوفير السيولة المرورية الكافية، وتسهيل حركة المشاة، قائلا إن الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدراة مرور الغربية شنت حملات مستمرة أسفرت عن إزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع.

فقد رفع حي أول طنطا كافة الإشغالات وتكسير الأرصفة الزائدة أمام المحلات غير القانونية من شوارع البورصة والمديرية والحكمة والمحطة والسكة الجديدة والمنشية الجديدة وعمر زعفان وميدان الساعة.

وشن حي ثاني طنطا بشن حملة لإزالة الإشغالات من شوارع الجلاء والسلخانة والكورنيش والحلو والأستاد وميدان القرشي.

وفي مركز سمنود، أسفرت الحملة عن إزالة إشغالات عبارة عن خيام وفرش باعة جائلين من شوارع الإدارة التعليمية وسيد عقيل وشارع السوق.

وشن مركز ومدينة بسيون، حملة مكبرة بشارعي 23 يوليو وأول الجمهورية، أسفرت عن رفع 140 حالة إشغال من على الأرصفة و18 فرشا عشوائيا و13 تنده مخالفة و4 مقاهى وتحرير 60 محضر إشغال طريق.

أما مركز ومدينة المحلة الكبرى فقد نظم حملة مكبرة أسفرت عن إزالة كافة أنواع الإشغالات وفرش الباعة الجائلين من شوارع سوق الحدادين وسعد زغلول والمحجوب ونعمان الأعصر وأمام الساحة الشعبية وسوق الجمعة والأحداث والبندر، وذلك بنطاق حي أول المحلة وكذا إزالة أرصفة محلات ومباني من المخالفات المتعدية على حرم الطريق بشوارع السبع بنات والشون وشارع البحر والشعبية والعباسي وذلك بنطاق حي ثان المحلة الكبرى حيث بلغ عدد الإشغالات التي دخلت مخازن حي أول وثان المحلة 2931 إشغال تتضمن لوح خشبية وثلاجات وديب فريزر وقوائم حديد وبنك خشبي وكراسي وبطاطين ولعب أطفال وعروش خشبية.

بينما قام مركز ومدينة زفتى بحملات أسفرت عن إزالة 82 حالة إشغال من الشوارع العامة مع إزالة الحواجز من على الأرصفة وذلك بشوراع أبو الحسايب وبركة السبع والجيش القبلى وشارع الجيش البحري والبحر وفلسطين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك