بنك مصر يحصل على رخصة لافتتاح مكتب تمثيل بالعاصمة الكينية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك مصر يحصل على رخصة لافتتاح مكتب تمثيل بالعاصمة الكينية


نشر في: السبت 13 أغسطس 2022 - 5:34 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 5:34 م

يعمل بنك مصر على تحويل مكتب التمثيل التابع له فى مدينة نيروبى عاصمة جمهورية كينيا إلى فرع يزاول أعمالا مصرفية خلال ثلاث سنوات من تاريخ الحصول على الرخصة.
وحصل بنك مصر أخيرا على الموافقة النهائية من البنك المركزى الكينى على ترخيص مكتب تمثيله فى مدينة نيروبى عاصمة جمهورية كينيا.
يعتبر الحصول على رخصة مكتب تمثيل كينيا من ضمن الخطوات المتخذة فى إطار تنفيذ استراتيجية البنك التى تهدف إلى تعزيز تواجده إقليميا وعالميا.
ويتواجد بنك مصر فى شكل فروع فى كل من الإمارات العربية المتحدة وفرنسا، وفى شكل بنوك تابعة فى كل من لبنان وألمانيا، وكذلك له مكاتب تمثيل فى مدينة كوانزو بجمهورية الصين الشعبية، موسكو بدولة روسيا الاتحادية، سيول بكوريا الجنوبية وميلانو بدولة إيطاليا، بالإضافة إلى مكتبه سالف الذكر فى نيروبى بدولة كينيا.
ويستهدف بنك مصر خلال الفترة القادمة التوسع فى قارة إفريقيا وكذلك منطقة الشرق الأوسط من خلال تنفيذ مشروعات للتواجد بفروع خارجية فى كل من المملكة العربية السعودية، جيبوتى والصومال، بهدف دعم التبادل التجارى والاستثمارات وتعميق العلاقات مع تلك الدول، كما تجدر الإشارة إلى أن يتوافر للبنك شبكة واسعة من البنوك المراسلة تغطى معظم بلدان العالم.
يعمل بنك مصر دائما على تعزيز التميز فى خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية لتلبية احتياجات عملائه، حيث إن قيم واستراتيجيات البنك تعكس دائما التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر ولكل الدول التى يتواجد بها البنك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك