قمصان: فايلر مدرب منظم.. ولدينا هدف محدد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قمصان: فايلر مدرب منظم.. ولدينا هدف محدد

محمود باهي
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 1:44 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 1:44 م

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة كانو سبورت الغيني المحدد لها مساء غد السبت في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار قمصان إلى أن الجهاز الفني سعى خلال الـ ٤٨ ساعة الماضية؛ للتخلص من إجهاد السفر بعد رحلة الطيران الطويلة، وساعده في ذلك خبرات لاعبي الأهلي في أفريقيا مع مثل هذه الأجواء.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر شاهد مباراة فريق كانو سبورت في دور الـ٦٤ أمام بطل إثيوبيا للتعرف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الغد، موضحا أن الفريق الغيني من الفرق الجيدة، ويمتلك أكثر من عنصر مميز خاصة الجبهة اليسرى والمهاجم الذي سبق له اللعب في البرتغال .

وأوضح قمصان إلى أن لاعبي الأهلي وخبراتهم تسهل كثيرا من مهمة الجهاز الفني الجديد للفريق نظرا لما يمتلكوه من عقلية احترافية وقدرة على مواجهة كل الظروف .

وأكد قمصان أن فايلر مدرب منظم للغاية ويهتم بكافة التفاصيل التي سهلت مهمته في التعرف على الفريق ومكنته من الانسجام بشكل سريع مع اللاعبين والتعرف على الكرة في مصر .

وشدد قمصان على ان الأهلي لديه هدف واحد هو تحقيق الفوز أمام الفريق الغيني لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة والوصول لدوري المجموعات ومن بعدها السير خطوة خطوة للفوز باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك