ميتشو: مواجهة جينيراسيون تحدٍ خاص.. والزمالك معتاد على الأجواء الإفريقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميتشو: مواجهة جينيراسيون تحدٍ خاص.. والزمالك معتاد على الأجواء الإفريقية

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 1:10 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 1:41 م

كشف الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أنه لا يشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي والمقرر لها غدا السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، موضحا أنه يشعر فقط بالمسئولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين.

وأضاف ميتشو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة  أنه سيلعب علي نقاط ضعف المنافس وأحتفظ بنقاط قوتي فانا احاول تحقيق الفوز مع الزمالك في كل المباريات.

وتابع ميتشوأن الزمالك خاض مباريات كتيرة في السنغال، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن تفاصيل طريقة اللعب لفريقه والذي وصفه بالفريق العنيد.

وواصل: "اللاعبين تعودوا على الأجواء الحارة والرطوبة والمطر وسيتم التعامل معها جيدا وسيلعب بالطريقة التي تحقق الهدف من المباراة".

وأشار ميتشو إلى أنه سعيد بوجوده في السنغال موجها الشكر لحسن الاستقبال منذ وصول بعثة الفريق لداكار، مضيفًا، أن السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبارا مثل ساديو ماني واسماعيل سار، موضحا أن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي هي لقاء تحد بالنسبة له.

ويستعد الزمالك الذي وصل السنغال أمس الأول الأربعاء لمواجهة جينيراسيون فوت غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك