حبس المتهم بتعذيب طفلته واحتجزها لمدة شهرين لعدم تلبيتها طلبات زوجته الجديدة في قنا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بتعذيب طفلته واحتجزها لمدة شهرين لعدم تلبيتها طلبات زوجته الجديدة في قنا

حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:14 م

قضت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عامل بالسجن 5 سنوات، قام بتعذيب طفلته واحتجزها لمدة شهرين، فقدت خلالها أصابعها من كثرة التعذيب، وذلك لعدم تلبيتها طلبات زوجته الجديدة، صدر القرار برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ وعضوية المستشارين محمد زين وأشرف أبو الحسن.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد ألقت القبض على محروس محمد أحمد، 53 سنة، عامل، ومقيم بقرية الحلفاية بمركز نجع حمادي؛ وذلك لاحتجازه طفلته لنحو شهرين بداخل منزله، قام خلالها بتعذيبها وضربها بالعصى حتى فقدت أصابعها، وذلك لعدم تلبيتها طلبات زوجته الجديدة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحريرها بعدما وجدت مكبلة بالحبال ووجد بها جرح قطعي في أصابعها وكشف تقرير الطبيب الشرعي حدوث قصور دموي شديد يمنع مرور الدم في المنطقة المصابة باليد؛ مما تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة.

وأكدت المجني عليها في أقوالها بأنه عقب زواج والدها من زوجته الجديدة أمرها بتنفيذ كل طلبات زوجته والقيام بجميع أعمال المنزل وحين كانت تشتكي كان يقوم بضربها على يدها بالعصى، ولذلك قررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بحكمها بحبس المتهم 5 سنوات بتهمة تعذيب المجني عليها وإصابتها بعاهة مستديمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك