بنك ناصر: 24 مليون جنيه حصيلة شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك ناصر: 24 مليون جنيه حصيلة شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:27 م

أعلنت غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى أن البنك شهد إقبالا كثيفا من المواطنين على شراء شهادة رد الجميل والتى أطلقها البنك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمسنين، مؤكدة أن استحداث هذه الوديعة جاء من منطلق توسيع قاعدة التكافل الاجتماعى وامتدادا لدور البنك فى العمل الاجتماعى.

وأشارت في تصريحات صحفية اليوم انه تم طرح شهادة "رد الجميل " لكبار السن "أكثر من سبعين سنة " منذ اوائل شهر اكتوبر الحالي على أن يكون عائد هذه الشهادة 17%وهو الأعلى في السوق حاليا وتكون مدتها سنة و دورية الصرف سنويا.

وصرح دكتور شريف فاروق نائب اول رئيس مجلس إدارة البنك بأن حصيلة هذه الشهادة إلى الآن بلغت 24مليونا و800 الف جنيه، موضحا أن قيمة الوديعة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ويحق للعميل استرداد قيمة الوديعة بعد 6 شهور دون خصم.

وأوضح أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومى ، والرقم التأميني ، وأصل شهادة الميلاد أو صورة منها كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة اي معوقات تقابل المواطنين الراغبين في الحصول علي الشهادة للتيسير علي كبار السن .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك