أصالة: غزة تتألم وتنزف وتصرخ وتحترق - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أصالة: غزة تتألم وتنزف وتصرخ وتحترق

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:57 م

علقت المطربة السورية أصالة، على أعمال القصف التي تتعرض لها فلسطين من قبل الإحتلال الإسرائيلي، قائلة: "ها هي غزّه تتألّم وتنزف وتصرخ وتحترق، ها هي فلسطين الحبيبة".

ونشرت أصالة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة لأحد الإنفجارات في فلسطين، قائلة: "هذه هي أولى إنكساراتنا، أوّل ألمٍ نعرفه من طفولتنا إلى يومنا هذا، ألمٌ لمّ نعتاده، يتجدّد مع كلّ شهيد ومع كلّ هجرة فيها ذلّ لايقوى عليه بشر.

وأضافت أصالة،: سؤال يطرح نفسه دائماً معنا جميعاً : إلى متى؟، مؤكدة أنها في كل ليلة قبل ان تنام وبعد أن تحمد ربها وتطلب رحمته وأن يحفظ لها من تحب، قائلة: "أدعوا لأُمتّي بأنّ يجمعهم الله على قلب واحد، وأنّ يوحّد كلمتهم، وأنّ يصبحوا عُصْبَة لايقوى عليها أحد".

واختتمت أصالة أنه فِي ليلة كهذه ندعو جميعاً لغزّة بمعجزة انتصار، "كفاهم وكفانا وكفى هذا العالم البائس أحزان".

 

View this post on Instagram

هذه هي أولى إنكساراتنا، أوّل ألمٍ نعرفه من طفولتنا إلى يومنا هذا... ألمٌ لمّ نعتاده ، يتجدّد مع كلّ شهيد ومع كلّ هجرة فيها ذلّ لايقوى عليه بشر، ها هي غزّه تتألّم وتنزف وتصرخ وتحترق... ها هي فلسطين الحبيبه... سؤال يطرح نفسه دائماً معنا جميعاً : إلى متى؟ ... والله العظيم إنّي في كلّ ليلة قبل أن أنام ، وبعد أنّ أحمد ربّي وأطلب رحمته وأن بحفظ لي من أحب ،أدعوا لأُمتّي بأنّ يجمعهم الله على قلب واحد، وأنّ يوحّد كلمتهم، وأنّ يصبحوا عُصْبَة لايقوى عليها أحد، وفِي ليلة كهذه فلندعو جميعاً لغزّة بمعجزة انتصار ، كفاهم وكفانا وكفى هذا العالم البائس أحزان #فلسطين#غزّه#القدس_عاصمة_فلسطين_الابدية

A post shared by Assala (@assala_official) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك