رابطة الدوري السعودي تبحث جدولة البطولة بعد مشاركة المملكة بكأس الخليج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابطة الدوري السعودي تبحث جدولة البطولة بعد مشاركة المملكة بكأس الخليج

د ب أ
نشر في: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 6:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 6:59 م

بدأت رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، تحركاتها لوضع استراتيجياتها فيما يخص ترتيب جدولة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) بعد إقرار مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين بالدوحة.

كان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم قد قرر اليوم الأربعاء إعادة قرعة (خليجي 24)، حيث ستسحب رسميًا غدًا الخميس بعد الموافقة الرسمية لمنتخبات السعودية والإمارات والبحرين على المشاركة في البطولة اعتبارًا من 26 تشرين ثان/نوفمبر الجاري وحتى الثامن من ديسمبر المقبل.

وأكد مصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الاتجاه سيكون لعقد اجتماع تنسيقي بين الرابطة واتحاد الكرة وإدارة المنتخب الأول للوصول لقرار، والذي يعتمد على هدف المدرب من المشاركة الخليجية.

وأضاف "المشاركة بالطاقم الأساسي للمنتخب يعني حدوث تأجيل للمباريات أو إيقاف للدوري وهذا غير مرغوب. أما اختيار المدرب لعناصر قليلة من كل ناد ستعني استمرار الدوري لاسيما وأن البطولة غير معتمدة في أجندة المنافسات الرسمية الدولية".

أوضح المصدر "القرار سيكون خلال فترة وجيزة على أعتبار ان المنتخب سيلعب غدا الخميس أمام منتخب أوزبكستان بطشقند في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة للتأهل لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك