كشف غموض العثور على جثة مجهولة بمنشأة القناطر في الجيزة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض العثور على جثة مجهولة بمنشأة القناطر في الجيزة

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 6:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 6:24 م

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، من كشف غموض العثور على جثة مجهول بها جروح طعنية متفرقة، على حافة ترعة الرياح الناصري بقرية ذات الكوم دائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وتبين أن مرتكب الواقعة حارس جراج حاول المجني عليه سرقة "توك توك " من الجراج حراسته فتمكن المتهم بمساعدة الأهالي من الإمساك به وتعدى عليه بمطوة وقطعة حديدة محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

البداية كان بتلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة إخطارًا من مركز شرطة منشأة القناطر يفيد بالعثور على جثة مجهول في العقد الثالث وبها جروح طعنية متفرقة على حافة ترعة الرياح الناصري بقرية ذات الكوم دائرة المركز.

تم تشكيل فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، ومباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي، وتوصلت جهودة إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه "بائع متجول" يبيع سلعة مجهولة، مُقيم دائرة قسم المرج بالقاهرة، بسؤال والدته 67 عامًا ربة منزل مُقيمة بذات العنوان، قررت بخروجه وعدم عودته "لم تحرر محضر بغيابه".

كما أسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة حارس جراج 31 عامًا مُقيم دائرة مركز أوسيم؛وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة وقرر أنه في فجر 9 نوفمبر الجاري قام المجني عليه بسرقة توك توك بإسلوب المغافلة من داخل الجراج حراسته الكائن بمنطقة الحفرية بدائرة قسم إمبابة وأثناء هروبه به تمكن بمساعدة بعض الأهالي من ضبطه واصطحبه إلى الجراج وتعدى عليه بالضرب بمطواه وقطعة حديدية مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته وعقب ذلك استعان بشقيقيه "28 ، 26" عام حارسان بذات الجراج، فى نقل جثته بالتوك توك محل الواقعة والتخلص منها بمكان العثور تم بإرشاده ضبط "المطواة، القطعة الحديدية، التوك توك" المستخدمين فى ارتكاب الواقعة.

بسؤال مالك التوك توك "سائق" 31 عامًا مُقيم دائرة قسم إمبابة، أيد أعترافات حارس الجراج المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك