أسامة جلال: المنتخب الأول لم يحرجنا.. وقادرون على الفوز بكأس الأمم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة جلال: المنتخب الأول لم يحرجنا.. وقادرون على الفوز بكأس الأمم

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 1:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 1:11 م

يثق أسامة جلال مدافع المنتخب الأوليمبي في قدرات زملائه قبل مواجهة الكاميرون، في الجولة الثالثة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد لندن.

وقال جلال في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "صعدنا للدور قبل النهائي، لكن تبقى مباراة الكاميرون مهمة جدا لنا لتحقيق العلامة الكاملة، وتصدر المجموعة والبقاء في ستاد القاهرة، حيث أن توقيت مباراة قبل النهائي والحضور الجماهيري، عاملان حاسمان للغاية".

وأضاف لاعب إنبي "منتخب مصر دائما فريق بطل، وينافس على كل الألقاب، لن أعد بالبطولة بل العمل من أجل تحقيق اللقب حتى لا نخذل الجماهير، هذا طموحنا وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، بالطبع نحن مؤهلون للتتويج باللقب والفوز على أي فريق".

وأشار "الكاميرون فريق جماعي يقوده مدرب كبير له تاريخ في إفريقيا، وسنحاول السيطرة على مفاتيح لعبهم، لا نركز على لاعب بعينه".

وعن شعور لاعبي المنتخب الأوليمبي بالضغط لتعويض إخفاق المنتخب الأول في كأس الأمم، رد أسامة جلال "المنتخب الأول لم يحرجنا، لقد أدى ما عليه، فلا يوجد فريق يريد الخسارة أو يغضب الجماهير".

واستطرد المدافع الشاب "نرتب أولوياتنا في البطولة بدء من التأهل لقبل النهائي ثم الأولمبياد، وأخيرا الفوز بكأس البطولة".

وشدد "كل المباريات صعبة، منتخب مالي صعب جدا، وتلقينا هدفا مبكرا أمام غانا، إلا أن قدمنا أداء جيدا".

ودافع أسامة جلال عن زملائه في خط الدفاع، مشيرا "أي مركز في الملعب وارد أن يخطئ، لم تهتز شباكنا ضد مالي، والخطأ الذي حدث في مباراة غانا، لا يعني أن دفاعنا ضعيف".

وأتم تصريحاته "المدير الفني شوقي غريب لم يضغطنا بين شوطي مباراة غانا أو بعد الخطأ الذي جاء منه الهدف الثاني، بل نبهنا على التمركز الصحيح والسعي للهجوم".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك