جمال محمد علي يكرم الطلاب الأوائل بمدرسة باصونة الإعدادية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال محمد علي يكرم الطلاب الأوائل بمدرسة باصونة الإعدادية

كتب- علي كمال:
نشر في: الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 1:38 م | آخر تحديث: الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 1:49 م

كرم الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعميد كلية التربية الرياضية بأسيوط، الطلاب المتفوقين والأوائل العشر بمدرسة باصونة الإعدادية في الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية، بتقديم عدة جوائز لهم وذلك خلال حفل بهيج نظمته إدارة المدرسة.

وحث محمد علي، خلال كلمته بالاحتفالية، الطلاب علي ضرورة الحرص على احترام المعلم والمدرسة والوالدين والمذاكرة والإهتمام بالنشاط الرياضي، مضيفا أن الالتزام والاجتهاد هم الطريق إلي النجاح والتفوق، ولابد أن يكون لديك طموح وقدوة وأن تكون سلوكياتك وانضباطك داخل المدرسة بنفس خارجها حتي تحقق النجاح المطلوب.

وناشد محمد علي، الطلاب بالالتزام والاجتهاد و الأخلاق العالية، لأنهم الطريق لتولي المناصب العليا، وضرورة أن يكون سلوكيات الطالب حسنة وطموح ، ومتعاون مع الآخرين ، ومحب للغير، وهي صفات أساسية تجعل الشخص يقدر ويصل إلى أعلى المناصب، موجها الشكر لكل من ساهم في هذا العمل الجاد من بداية هذا العام ونجاحه.

ولفت إلي أن الرياضة متعة، ولايوجد دين من الأيان السماوية الثلاثة لم يحث علي ممارسة الرياضة، والرياضة أصبحت جزء من الاقتصاد وليس مجرد لعبة والأخلاق هي الأساس.

ونظم الحفل كلا من الأساتذة ، جمال محمد سيد مدير المدرسة، وجمال الشكيوي، وسيد عامر، ومحمد ناصر، ومجدي المصري، وطه أبوخبر، وجمال طليبة وعلاء بسيوني، والحسيني أبو ضيف، وشهاب أبوستيت، وياسر فؤاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك