الأحد 22 يوليو 2018 2:58 م القاهرة القاهرة 37.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

ضبط مجموعة أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في عين شمس

أرشيفية
أرشيفية
كتب- عاطف محمود
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 2:14 م | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 2:14 م

ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على مجموعة أشخاص؛ لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة عين شمس، وحُرر محضر بالواقعة، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا يفيد بوجود انهيار جزئي بالعقار رقم 21 شارع إبراهيم عبد الرازق، وفور انتقال قوة أمنية تبين أن العقار ملك "سليمان حميدة"، 64 عاما، عامل، و"وحيد حميدة"، 74 عاما، عامل، و"أمل حميدة"، 48 عاما، ربة منزل، وقيامهم بالتنقيب عن الآثار بالعقار سكنهم بالاستعانة بعمالة غير منتظمة في أعمال الحفر، وأثناء قيام عاملين اثنين بأعمال الحفر حدث انهيار جزئي أثناء تواجد أحدهم داخل الحفر.

وعلى الفور تم استدعاء الحماية المدنية وتم استخراجه من داخل الحفرة وضبطهما تبين وجود حفرة قطرها 1.50 متر، بعمق 4 أمتار، داخل العقار، كما عُثر على أدوات حفر.

وبمواجهتهما أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، اعترفا بقيام مالكي العقار بالاتفاق معهما على أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل العقار، مقابل مبلغ مالي، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك