الأحد 24 يونيو 2018 1:12 م القاهرة القاهرة 35.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

حبس شخصين لقتلهما «جواهرجي» ببني سويف

بني سويف- حازم الخولي
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 3:31 م | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 3:31 م

أمرت نيابة ببا بجنوب بني سويف، تحت إشراف المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس مندوب مبيعات ونجل شقيق زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقتلهم "جواهرجي"، عقب سرقته، أثناء استقلاله "توكتوك" في طريقه لمنزله، مع مراعاة التجديد لهم في الموعد المحدد.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد، مدير إدارة البحث الجنائي المديرية، يفيد بمقتل تاجر مصوغات ذهبية يدعى "عدلي يونان رياض"، 48 عاما، وسرقة ما بحوزته من مصوغات ذهبية؛ فكلف بسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الحادث.

وتم تشكيل فريق بحثي بإشرافه وبرئاسة العميد خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية والمقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة ببا لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتبين من التحريات الأولية للحادث وجود خلافات مالية بين نجل شقيق المجني عليه ويدعى "بيتر ع. ي."، 27 عاما، ومندوب مبيعات يدعى "محمود أ. ع."، 38 عاما.

وأوضحت التحريات أنه عقب فشل مندوب المبيعات في الحصول على أمواله من نجل شقيق المجني عليه، اتفق مع نجل شقيق زوجته ويدعى "محمد ر. إ."، على مراقبة تحركات المجني عليه للاستيلاء على ما بحوزته من أموال ومصوغات.

وبضبط مندوب المبيعات، والذي أقر بصحة التحريات، قال إن نجل شقيق زوجته ارتكب الواقعة برفقة آخرين، هربوا بعدها، وبعد حصولهم على المصوغات الذهبية التي كانت بحوزة المجني عليه.

وكشفت التحريات قيام المتهمين باستيقاف المجني عليه عنوة تحت تهديد السلاح في الطريق أثناء استقلاله لـ"توكتوك"، إلا أنه أثناء مقاومة المجني عليه لهم أطلقوا عليه أعيرة نارية أودت بحياته، وسرقوا ما بحوزته من مصوغات ذهبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك