مؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة للسيدات والرجال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة للسيدات والرجال

الشروق
نشر في: الأحد 14 يناير 2018 - 2:45 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 2:46 م

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباح غدٍ الاثنين؛ لتوقيع عقود استضافة النادي لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ستقام خلال الفترة من 5 وحتى 15 من مارس القادم، وتقام بطولة أفريقيا للرجال خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل القادم، حيث يترأس محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي اللجنة العليا المنظمة للبطولتين.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي، والتونسي منير بن سليمان نائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو لجنة القانون في الاتحاد الدولي، وموري كيتا رئيس الاتحاد الغيني للكرة الطائرة ونائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

كما ستناقش اللجنة المنظمة للبطولتين اليوم الأحد خلال اجتماعها الدوري آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولتين وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية ، بعدما قامت خلال الاجتماع الماضي بتحديد جدول زمني لعدد من المهام، بالإضافة إلى وضع تصور لسير العمل خلال الفترة القادمة.

وتقيم اللجنة التصورات المقدمة لشعار و"لوجو" البطولتين قبل غلق باب التقدم غدا الاثنين ؛ من أجل تقييم كافة التصميمات المقدمة من شباب النادي الأهلي ، بعدما أعلنت اللجنة في وقت سابق عن مسابقة لتصميم «لوجو» وشعار لكل بطولة من البطولتين، ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز إلى جانب منحه بطاقة حضور جميع مباريات البطولتين.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة تزور الأهلي خلال الفترة الحالية لمعاينة ترتيبات النادي للبطولتين، حيث قامت اللجنة بجولة تفقدت خلالها صالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء والحافلات المخصصة لنقل الفرق وطواقم التحكيم، وقامت بمعاينة سيارة الإسعاف بالنادي والفنادق المخصصة للفرق المشاركة في البطولتين.

وتحرص اللجنة العليا المنظمة على توفير كافة المعاير المطلوبة؛ من أجل ضمان تنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات العالمية والقارية خلال السنوات الماضية.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك