الثلاثاء 24 أبريل 2018 4:30 م القاهرة القاهرة 29°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد انتشار لعبة الحوت الأزرق.. هل تؤيد إصدار قانون لتقنين الألعاب الإلكترونية؟

2٫3 مليون مشترك بـ«المصرية للاتصالات» فى أول 100 يوم عمل فى سوق المحمول

كتب ــ أحمد عواد:
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 11:44 ص | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 11:44 ص

مصدر: الإدارة السابقة كانت تستهدف 300 ألف مشترك فقط بنهاية العام الماضى

كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات عن وصول عدد مشتركيها فى خدمة المحمول إلى 2٫3 مليون مشترك جديد من مختلف محافظات الجمهورية بنهاية العام الماضى، فيما كانت خطط مجلس إدارة الشركة السابق تحقيق بنهاية العام الماضى 300 ألف مشترك.

وأضاف المصدر أن الشركة نجحت فى تحقيق المليونى مشترك خلال أول 100 يوم عمل لها فى مجال المحمول فى السوق المصرية فى ظل المنافسة الشرسة مع المشغلين الثلاثة الآخرين.

وأشار المصدر أن ما حققته الشركة المصرية للاتصالات فى مجال المحمول لم تحققه أى مشغل محمول أخرى عمل بالسوق المصرية، مما يحسب للرئيس التنفيذى المهندس احمد البحيرى وقدرته على قيادة الإدارة التنفيذية لتحقيق تلك الأرقام.

وقال المصدر إن الاقبال الشديد الذى تشهده المصرية للاتصالات على خدمات المحمول من المشتركين جاء تأكيدا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وللجهود التى بذلتها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى رضا العملاء.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العروض والخدمات الجديدة لإثراء تجربة العميل وتوفير حلول متكاملة ومميزة تتواكب مع التطور السريع الذى تشهده خدمات الاتصالات فى العالم، مؤكدا سعى الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء وذلك انطلاقا من شعارها «إحنا منك». واستطاعت المصرية للاتصالات أن تبرهن سريعًا على قدرتها على العودة سريعًا لقيادة سوق الاتصالات المصرية بعد النجاح الكبير الذى حققته شبكة «WE» بكسب ثقة الملايين من المصريين فى غضون أسابيع قليلة. فبعد إطلاقها حملتها الإعلانية المميزة تحت شعار «إحنا منك» استطاعت الشبكة أن تكسب ثقة 2.3 مليون عميل حتى الآن، الأمر الذى لم تسبقها إليه شركة أخرى.

ولم تكتف الشركة بهذا النجاح اللافت بعد إطلاق خدمات المحمول، بل واصلت جهودها الرامية إلى تطوير البنية التحتية للاتصالات، والتوسع فى نشر وتوفير شبكات الإتاحة، وشهدت الفترة الماضية إنفاقًا استثماريًا قويًا يركز على نشر شبكات الاتاحة بالمناطق الجديدة والمحرومة، وتطوير الشبكات القائمة وإحلال الأنظمة المتقادمة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بما يتيح لهم الحصول على خدمات الاتصالات بجودة مرتفعة وسرعات عالية، ويواكب فى الوقت ذاته زيادة الطلب على خدمات البيانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك