صفقات الشتاء تستحوذ على اهتمام الصحافة الإيطالية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صفقات الشتاء تستحوذ على اهتمام الصحافة الإيطالية

أ ش أ
نشر في: الأحد 14 يناير 2018 - 10:54 ص | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 10:54 ص

تناولت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأحد، عدة ملفات بشأن تحركات أندية الكالتشيو وخططها لتدعيم الصفوف بصفقات جديدة، سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين.

وصدرت صحيفة كوريري ديلو سبورت بعنوان "إنتر يقرع على باب دييجو سيميوني، استهداف لاعب آخر من أتلتيكو، وهو جايتان لأجل دعم خط وسط النيراتزوري، وليساندرو لوبيز يصل الليلة لميلانو".

كما أجرت الصحيفة حوارًا مع أنطونيو كاسانو، اللاعب الدولي السابق، والذي قال فيه "لدي إيمان، ما زلت لاعبًا من الطراز الأول، وأستطيع صناعة الفارق، إذا عدت للعب مجددًا".

بينما تصدر حوار فابيو كابيلو، الصفحة الأولى لصحيفة توتو سبورت، والذي جاء بعنوان "اليوفي سيفوز باللقب لهذه الأسباب، لا يعتمد على أحد، لا ديبالا ولا هيجواين، واستراتيجية أليجري سبب النجاح، اليوفي لديه عقلية الفوز، وفريق صاحب جودة".

كما أشارت في تغطيتها لمستجدات السوق، مثل رغبة ليفربول في التوقيع مع أحد لاعبي ميلان، بعنوان: "ليفربول يحاول ضم سوسو".

أما صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، فقد أبرزت حوارها مع المدرب الإيطالي الشهير آريجو ساكي، وكتبت .. "ساكي الشامل: نابولي يقدم كرة قدم ممتعة، بدون لاعبون كبار، مع ماورتسيو سيتحسنون أكثر، أليجري واحد من أفضل المدربين الإيطاليين على مر العصور، لكن عليه أن يهتم أكثر بالمتعة، جوارديولا يشبهني وكذلك كونتي، وإن كان يبالغ في الاهتمام بالتكتيك".

وأشارت الصحيفة مجددًا إلى مسارعة الإنتر لضم لاعب وسط برشلونة رافينيا، واقتراب البرازيلي راميريز كذلك من أبواب النيراتزوري، بينما أشارت إلى تركيز اليوفي على إيمري كان لاعب ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك