مياه الإسكندرية تتابع أعمال سحب مياه الأمطار أثناء نوة الفيضة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه الإسكندرية تتابع أعمال سحب مياه الأمطار أثناء نوة الفيضة

فهد أبوالفضل
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 2:49 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 2:49 م

تابع محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي ومياه الشرب بالإسكندرية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تمركزات المعدات بنفق كليوباترا ومتابعه تواجد السيارات والبدالات أسفل الكوبري؛ لمتابعة مدى جاهزيتها، مرورًا بمنطقة شرق نقطة فندق أزور؛ للاطمئنان على جاهزية السيارات والاطمئنان على استعداد المشروع العاجل لخط طرد ٥٠٠.

 

وأضاف نافع، في بيان صحفي اليوم الخميس، أنه ذلك يأتي ضمن استعدادات الشركة لــ"نوة الفيضة" منذ صباح اليوم، والتي شهدت المحافظة على إثرها تساقط الإمطار بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة على جميع مناطق المحافظة والنقاط الساخنة.

 

وفي سياق متصل، تفقد رئيس الشركة منطقة سيدي جابر لكوارتا، والتي رغم شدة الإمطار لم يوجد أي تجمع لمياه الأمطار نتيجة للمشروع العاجل هناك.

 

كما أجرى جولة أخرى لمنطقة نادي المهندسين وفندق الوردة وشيراتون المنتزه ولا توجد أي تجمعات لمياه الأمطار مع سيولة الحركة المرورية، مرورا بشارع مصطفى كامل، إذ جاهزية البدالات هناك وسيولة حركة المرور.

 

وأوضح أن المناطق غرب والعجمي والعامرية ومسجد الفرقان والجراري ووسط، شهدت أمطار خفيفة وتم متابعة التمركزات والبدالات ولم يحدث أي تعثر مروري أو أي تجمع لمياه الأمطار، وشارك في النوة العديد من سيارات المعدات والبدالات وسيارات الشفط والنافوري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك