القتل الرحيم جائزة حمامة عبرت المحيط من أمريكا لأستراليا - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 يناير 2021 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

القتل الرحيم جائزة حمامة عبرت المحيط من أمريكا لأستراليا

أدهم السيد
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 2:28 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 2:28 م

يواجه ذكر حمام السباق جو، الذى تم تسميته على الرئيس جو بايدن، حكما بالإعدام من قبل سلطات الحجر الصحى الأسترالية، بعدما قطع 13 ألف ميل من السواحل الأمريكية للسواحل الأسترالية عبر المحيط الهادى.

 

وقال كيفن سيلسبيرد، المواطن الأسترالى لصحيفة الجارديان، إنه شاهد حمامة منهكة فى حديقته الخلفية، على غير المعتاد لعدم انتشار الحمام فى المنطقة، وكان ذلك قبيل الكريسماس، ولكنه حين أطعم الحمامة وجد أنها حمامة سباق بسبب الربطة على ساقها.

 

وكان أعلن اتحاد سباقات الحمام فى أوكلاهوما الأمريكية، أن الحمامة مفقودة من سباق فى أكتوبر الماضى، وأن مالكها يقيم فى ألاباما.

 

ويضيف كيفن أنه حاول التواصل مع مالك الحمامة لترحيلها بدلا من تعرضها للإعدام، ولكن المحاولة باءت بالفشل.

 

وتابع كيفن أن إدارة الحجر طالبته بالقبض على جو الحمامة، ولكنه رد بعدم قدرته، ما جعل الإدارة ترسل صيادا متخصصا للإمساك بجو المحكوم بالإعدام.

 

ويخمن الجميع أن يكون جو، استقل سفينة شحن عابرة للمحيط للوصول لأستراليا، بينما قال مدير اتحاد هواة الحمام بأستراليا إنه من المعروف أن بعض حمامات السباق الصينية استقلت سفن الشحن لبلوغ أستراليا.

 

يذكر أنه فى عام 2015 هددت سلطات الحجر الصحى الأسترالية، بإعدام كلبي الممثل الأمريكى جونى ديب من نوع التريرير، إن لم يتم ترحيلهما فى يومين، ولكن الكلبين رحلا بسلام لأمريكا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك