انتحار شخص لمروره بحالة نفسية سيئة بقرية بمطوبس في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتحار شخص لمروره بحالة نفسية سيئة بقرية بمطوبس في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الجمعة 14 يناير 2022 - 6:08 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يناير 2022 - 6:08 م

أقدم شخص على الانتحار، داخل منزله بعزبة سواقي النصاري، التابعة للوحدة المحلية لقرية برنبال، بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، لمروره بأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بانتحار رجل أربعيني داخل منزله بعزبة سواقي النصاري، التابعة للوحدة المحلية لقرية برنبال، بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ.

انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، بناء على توجيهات العميد، أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، إلى العزبة التى شهدت واقعة الانتحار.

وتبين إقدام رجل على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه، داخل منزل أسرته.

وبسؤال أسرة المتوفي، أفادوا بأن “م. س. ع. ع ” 47 سنة، وأكدوا أنه كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية، لذلك أقدم على الانتحار وإنهاء حياته.

تحرر محضر بالواقعة، إداري قسم شرطة مطوبس، فيما جاري العرض علي جهات التحقيق، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، ومنها إلى مستشفي كفر الشيخ العام، لتشريح جثمان المتوفي، وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، بمعرفة الطب الشرعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك