وزير الداخلية: حريصون على الانضباط الأمني وتطوير تدريبات الشرطة - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية: حريصون على الانضباط الأمني وتطوير تدريبات الشرطة

وزير الداخلية يشهد بيانات عملية للتدريب الأساسى بمعهد معاونى الامن بالبحيرة
وزير الداخلية يشهد بيانات عملية للتدريب الأساسى بمعهد معاونى الامن بالبحيرة
 ممدوح حسن ومصطفى عطية
نشر في: الإثنين 14 مارس 2016 - 5:38 م | آخر تحديث: الإثنين 14 مارس 2016 - 5:38 م
أكد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، اليوم الإثنين، حرص الوزارة على ترسيخ مفاهيم الانضباط، وجودة العمل لتحقيق أمن الوطن والمواطنين، مشيرا إلى إعداد برامج تدريبية متطورة لرجال الشرطة، وصفها بأنها على أعلى مستوى من الحرفية.


وتفقد الوزير، فى جولة بمحافظة البحيرة، معهد معاونى الأمن، حيث شهد بيانات عملية للتدريب الأساسى لـ 1212 طالبا أمضوا ثلاثة أشهر فى التدريب، الذى تم وفق منظومة تدريب متطورة، حيث تم ربط المناهج التعليمية والبرامج التدريبية بواقع العمل الأمنى وتحدياته المعاصرة، وتحولهم من نمط الحياة المدنية إلى النظامية، من خلال تنمية المهارات العملية بالتدريب العسكرى والدفاع عن النفس، فضلا عن تنمية المهارات فى العديد من المجالات الاجتماعية والسلوكية.
 


ووجه عبدالغفار باستمرار تطوير المنظومة التدريبية، والاهتمام بالعنصر البشرى، من خلال برامج تدريبية متخصصة ومتنوعة وغير نمطية، إضافة إلى ثقل المهارات البدنية والنفسية للقوات وفق خطط مدروسة، وأساليب حديثة مبتكرة لإعداد رجل شرطة عصرى.

وشدد على ضرورة رفع كفاءة رجال الشرطة علميا وعمليا، لمواجهة حجم التحديات التى تحتاجها المرحلة الراهنة، مضيفا أن التحديث الذى تشهده المنظومة التدريبية لوزارة الداخلية الآن هو الضمان لإيجاد رجل شرطى عصرى قادر على الأداء الأمنى المرغوب فى ظل المخاطر والأحداث والمستجدات على الساحة الأمنية وعلى جميع الأصعدة.
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك