ديزني تعتزم تحويل الهواتف الذكية إلى تذكرة لدخول مدنها الترفيهية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديزني تعتزم تحويل الهواتف الذكية إلى تذكرة لدخول مدنها الترفيهية

(د ب أ)
نشر في: الأحد 14 مارس 2021 - 10:23 ص | آخر تحديث: الأحد 14 مارس 2021 - 10:23 ص


أعلنت مجموعة الترفيه الأمريكية العملاقة والت ديزني في رسالة عبر الإنترنت اعتزامها إطلاق خدمة جديدة باسم "ماجيك موبايل" تتيح لزوار مدينة ديزني وورلد الترفيهية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بدخول المدينة باستخدام هواتفهم الذكية كبديل للتذكرة التقليدية.

وتعتزم الشركة تطبيق هذه الخدمة الجديدة خلال العام الحالي تدريجيًا مع البدء باستخدام هواتف آيفون وساعات آبل ووتش الذكية كمرحلة أولى.

وقالت ديزني في بيانها إن "خدمة ديزني ماجيك موبايل  هي طريقة مريحة وتتم عن بعد للحصول على خدمات ماجيك باند  مثل دخول مدينة الترفيه من خلال هاتف آيفون أو ساعة آبل ووتش، وغيرها من الأجهزة الذكية... إنها تعمل مثل السحر، وأغلب الخصائص والخدمات ستكون متاحة بمجرد وضع الهاتف أو الساعة بالقرب من نقطة الدخول  كما يحدث مع ماجيك باند".

ويأتي استخدام وسائل لا تعتمد على التلامس في الوقت الذي يتم فيه توزيع لقاحات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة وتزايد أعداد الأشخاص الذين يضعون اعتبارات السلامة  والحماية من العدوى في حساباتهم عند التفكير في السفر او التنزه، بحسب موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

وذكر موقع سي نت أنه لم يتضح حتى الآن متى يمكن أن تضيف ديزني الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد إلى الخدمة الجديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك