بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي إلى أسر شهداء الأطقم الطبية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي إلى أسر شهداء الأطقم الطبية

رئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي إلى أسر شهداء الأطقم الطبية
رئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي إلى أسر شهداء الأطقم الطبية
محمد عبد المجيد
نشر في: الجمعة 14 مايو 2021 - 6:08 م | آخر تحديث: الجمعة 14 مايو 2021 - 6:08 م
سلم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أسرة شهيد الأطقم الطبية المرحوم الدكتور صلاح أحمد محمد مسعود من أبناء المستشفى الجامعي، الهدية المقدمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لشهداء القطاع الطبي.

هدية الرئيس عبارة عن هدايا مالية وعينية "سجادة رُسم عليها صورة الشهيد، ومبلغ مالي، وشاشة تليفزيون حديثة LED، وكحك عيد الفطر المبارك".

وخلال الزيارة نقل رئيس الجامعة تحيات رئيس الجمهورية وتهنئته لأسرة الشهيد بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتقديره لتضحيات أبطال الجيش الأبيض الذين يمثلون خط الدفاع الأول في جائحة كورونا، وأن الدولة المصرية لن تنسى ما قدموه من تضحية هم وعائلاتهم .

من جانبه، أعرب عزيز عن فخره وسعادته بمبادرة السيد الرئيس التي تعبر عن صدق المشاعر تجاه أبناء الوطن و حرصه الدائم على رعايتهم.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤساء جامعات (القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، عين شمس، حلوان، بني سويف، سوهاج، طنطا، الزقازيق، المنصورة، قناة السويس، المنوفية، الفيوم، الأزهر) قد زاروا أسر الشهداء بمنازلهم، وسلموهم هدايا السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تقديرًا من سيادته لشهداء القطاع الطبي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك