استياء من التغطية التلفزيونية لمونديال السيدات - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استياء من التغطية التلفزيونية لمونديال السيدات

د ب أ
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:11 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:11 م

أعرب المدير الفني السابق للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بيرتي فوجتس، عن شعوره بالرضا عن التطور الذي طرأ على الكرة النسائية، مؤكدا في الوقت نفسه على امتعاضه من التغطية التليفزيونية لبطولة كأس العالم لكرة القد للسيدات 2019 المقامة حالية في فرنسا.

وقال فوجتس في عموده الذي يكتبه لموقع " تي اونلاين دوت دي إي": "كمشاهد للمباريات أرى كيف يشرحون لي التفاصيل كما لو كانت كرة القدم للسيدات رياضة أخرى غير معروفة على الإطلاق، كرة القدم هي نفسها علينا أن نتعامل معها بطريقة واحدة". 

وأعرب فوجتس عن شعوره بحماس كبير حيال المباريات الأولى للمونديال الفرنسي بفضل الانتصارات التي حققها المنتخب الألماني في دور المجموعات، بالإضافة إلى المستوى التكتيكي والفني الكبير الذي يظهر جليا في اللقاءات.

وأضاف فوجتس قائلا: "تطور كرة القدم للسيدات في السنوات الأخيرة كان هائلا".

وتحدث المدرب الألماني السابق عن ظروف تكون منتخب بلاده للسيدات في عام 1982، حيث قال: "لقد ثار نقاشا حول إمكانية ممارسة المرأة أيضا لدور المدرب"، مؤكدا أن أحد الحاضرين خلال النقاش الذي دار آنذاك داخل الاتحاد الألماني لكرة القدم وضع يديه على رأسه متعجبا من إثارة هذا الموضوع.

واختتم فوجتس قائلا: "أشكر الرب أن تغيرت الكثير من الأمور، الآن يمكننا أن نستمتع بالتطور الإيجابي في المونديال الذي أتمنى أن ينتهي بتتويج ألمانيا باللقب".

يذكر أن ألمانيا توجت بلقب مونديال السيدات مرتين عامي 2003 و2007.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك