حبس المتهم بقتل أبيه وإصابة عمه في الإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بقتل أبيه وإصابة عمه في الإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس
حبس
عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 2:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 2:31 م
قررت نيابة كرموز في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس، شاب، عاطل، يبلغ من العمر 26 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والده "س.م"، 65 عامًا، وإصابة عمه؛ بسبب خلافات بينهما، وطلبت سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة، بعدما صرحت بدفن الجثمان، عقب توقيع الكشف الطبي عليها؛ لبيان سبب الوفاة، وسؤال المصاب حول الواقعة.

وألقت مباحث الإسكندرية، القبض على المتهم بتسديد طعنه نافذة بسلاح أبيض "سكين" أدوت بحياة والده، قبل وصوله إلى المستشفى، أثناء تواجدهما في محل سكنهما، بشارع راغب، في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، غربي الإسكندرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، وغرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد قيام شاب بقتل والده، وإصابة عمه باليد، بعد نشوب شجار بينهما، ولاذا بالفرار.

وذكر شهود عيان في التحقيقات، أن الشاب كان يُعالج في مصحة نفسية، وعندما قام بطعن والده، حاول عمه الدفاع عنه، فتلقى إصابة "جرح" في يديه، حيث شاهدوه يخرج مسرعًا من منزله يحمل سكينًا، وملابسه ملطخة بالدماء، وممسكًا بسكين في يده، وفر هاربًا بالطريق العام.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، تم نقل الضحية إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وصوله، فتم، تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك