حبس المتهم بقتل مُسِن داخل حديقة الشلالات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بقتل مُسِن داخل حديقة الشلالات في الإسكندرية

حبس
حبس
كتب - عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 2:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 2:29 م
قررت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس، "أ.ع"، عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شخص، مُسِن، يدعى "س.ر"، 60 عامًا، تم العثور على جثته مصابة بكدمات بالجسد، وجروح في الرأس، وملقاة داخل حديقة الطفل، في منطقة الشلالات.

كما قررت النيابة، التحفظ على كاميرات المراقبة؛ لفحصها، مع استمرار تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن الجثة، بعد توقيع الكشف الطبي عليها؛ لبيان أسباب الوفاة، وإفادتها بتقرير الصفة التشريحية.

وكان ضباط مباحث الإسكندرية، تمكنوا من فك لغز واقعة العثور على جثة شخص، تبين أن وراء مقتله، شاب من منطقة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، بسبب واقعة شذوذ جنسي، وتم ضبطه، لاتهامه بقتل المجني عليه؛ بسبب خلافات على ممارسة الشذوذ الجنسي.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود بلاغًا بالعثور على جثة لرجل، يرتدي كامل ملابسه، وبها جروح وكدمات بالرأس والجسد، ومتعلقاته الشخصية مسروقة.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين أن الجثة لشخص، مُبلغ بغيابه، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ المنتزه، وبالتوصل لأسرته، أفادت بأنه كان يعمل مديًرا بفندق في السعودية، وعاد إلى الإسكندرية، يونيو الماضي، وأخبرهم برغبته في التنزه على كورنيش البحر، ومشاهدة المراكب، وقلعة قايتباي، لكنه تغيب ولم يعد إلى المنزل.

وبتتبع هاتف المجني عليه، تبين أنه مع شخص "حسن النية" من محافظة السويس، وباستهدافه بمأمورية من الإسكندرية، أكد شراء الهاتف المحمول من شاب، أثناء استقلاله القطار من الإسكندرية إلى القاهرة، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية المتهم، وضبطه.

وبمواجهة المتهم، أقر أنه تعرف على المجني عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه على ممارسة الشذوذ الجنسي، نظير مبلغ مالي، وتوجها إلى حديقة الطفل داخل حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية الممارسة.

وأضاف، في التحقيقات الألية أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجني عليه، ضربه على إثرها، على رأسه بـ"خشبة" عدة مرات، حتى فارق الحياة، ثم قام بسرقة حافظة نقوده وبها 500 جنيها، والهاتف المحمول، ولاذا بالفرار، تاركًا الخشبة في موقع الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك