نيابة الشرقية تأمر بتشكيل لجنة لإعداد تقرير حول انهيار جزء من عقار «النادي الزراعي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 6:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





نيابة الشرقية تأمر بتشكيل لجنة لإعداد تقرير حول انهيار جزء من عقار «النادي الزراعي»

أرشيفية
أرشيفية
فاطمة علي
نشر فى : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 2:48 م | آخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 2:48 م

أمرت نيابة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق العامة، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة من مديرية الإسكان لإعداد تقرير بشأن انهيار جزء من شرفة الطابق السابع بمبنى عقار سكني خاص بالنادي الزراعي.

كما أمرت النيابة العامة باستدعاء مالك العقار والمهندس المسئول عن عملية البناء، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أسفرت عن إصابة شابين وتهشم 3 سيارات.

كان العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، يفيد بورود بلاغًا بانهيار سور شرفة الطابق السابع بعقار سكني خاص بالنادي الزراعي بدائرة القسم.

وأسفر الحادث عن إصابة "محمود خالد صالح عاشور" البالغ من العمر 16 عاما، و"محمد رضا محمد أحمد" البالغ من العمر 16 عاما، طالبين، وتهشم 3 سيارات، فيما تبين أن المبنى صادر له ترخيص برقم 957 لسنة 2017، باسم "فاروق عبد السميع خليل"، وأن الانهيار ناتج عن سوء جودة البناء الخاص بالمبنى.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4636 إداري ثانٍ الزقازيق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشكيل لجنة من مديرية الإسكان لإعداد تقرير حول العقار، واستدعاء مالك العقار المهندس المسئول عن البناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك