«إنفينكس» تطلق هواتف جديدة في السوق المصري - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«إنفينكس» تطلق هواتف جديدة في السوق المصري

أحمد عواد
نشر فى : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 1:11 م | آخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 1:11 م

أطلقت شركة «إنفينكس» العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة في سوق الهواتف الذكية، هاتفها S4 الجديد بمميزات منافسة، محدثة ثورة جديدة في فئة الهواتف المتوسطة الصغرى "الأقل من 3000 جنيه".

وقال هنري بارك، مدير العلامات التجارية في شركة «إنفينكس مصر» إن هاتف S4 حقق نجاحا كبيرا بمجرد طرحه في السوق المصري.

وأضاف بارك خلال مائدة حوار جمعت عدد من صحفيين قطاع الاتصالات في مصر، أن «إنفينكس» توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين، مؤكدا أن الكاميرا السيلفي 32 ميجابيكسل الرائعة في إنفينكس S4، وهى إنجاز كبير يصعب منافسته ..في هذه الفئة السعرية".

وأوضح مدير العلامات التجارية في شركة «إنفينكس» مصر أنه تم إعداد Infinix S4 لتغيير مشهد السيلفي من خلال كاميرا سيلفي 32 ميجا AI التي تتمتع بذكاء أعلى بكثير، كما يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفة، ومعالج ثماني النواة، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير، وواجهة مستخدم مبنية على أحدث إصدار من الأندرويد XOS 5.0 مطورة لتجربة تشغيل سلسة وسريعة.

وكشف بارك أنه تم اختيار S4 لتحدي الهواتف الذكية التي تهيمن حاليًا على الفئة المتوسطة الصغرى، وتحتل مكانتها الصحيحة بين أفضل الهواتف الذكية المذهلة هذا العام.

ولفت إلى أن «إنفينكس» حققت أداءً جيدًا في الماضي في فئة مستوى الدخول المنخفضه من سلسلة SMART وHOT.

أما سلسلة الـS وخصوصا هاتف S4 يركز على تقديم أفضل سيلفي حاليا في الفئة السعرية وسيساعدك ـأن تتحول إلى نجم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

أما عن خدمات ما بعد البيع قال بارك إن صيانه هواتف انفينكس تتم من خلال "كارل كير" وهى إحدى الشركات التابعة لمجموعة ترانشن العالمية، وقد قامت انفينيكس بالتوسع في فروع الصيانة حيث بلغ عدد فروعها 12 فرعا على مستوى الجمهورية، بجانب أكثر من 120 نقطة تجميع يتم من خلالها استلام المنتج من العميل وتوصيله للفرع بجانب التعاون المثمر مع فروع i2.

وأكد بارك أنه يتم الآن حل مشكلات الصيانة في وقت قياسي داخل الفروع، حيث إن أي مشكلة في "سوفت وير" الجهاز لا يستغرق حلها داخل الفرع أكثر من 30 دقيقية، أما إذا كان هناك جزء تالف بالهاتف فيتم تغييره وإصلاح الهاتف في خلال 60 دقيقة إذا ما كانت قطعة الغيار متوفرة بالفرع، وفي حالة الحاجة لاستقدامها من الفرع الرئيسي فإن إصلاح الهاتف لا يستغرق أكثر من 3 أيام بأي حال من الأحوال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك